السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

4 عوامل تعزز فرص تألق كايو مع العين

4 عوامل تعزز فرص تألق كايو 
مع العين

4 عوامل تعزز فرص تألق كايو مع العين

حدّد المحلل الفني، مبارك الكتبي، أربعة عوامل تعزز فرص نجاح كايو كانيدو مع فريق العين.

ويرى الكتبي أن أبرز وأهم تلك العوامل، خبرة اللاعب في الكرة الإماراتية ودوري الخليج العربي، إضافة إلى رغبته في ارتداء شعار البنفسج، مفضلاً إياه على العروض المغرية لأندية شباب الأهلي دبي، الشارقة والجزيرة.

ويتمثل العامل الثالث، حسب الكتبي، في عمر اللاعب (29 عاماً)، والذي يعتبر سن النضج الكروي، إلى جانب انضباطه في النواحي الفنية والسلوكية والأخلاقية.


وأكد المحلل الفني أن كايو المنتقل حديثاً من الوصل إلى العين، سيمثل إضافة كبيرة للزعيم العيناوي الطامح لاستعادة سطوته المحلية بعد موسم مخيب لآمال جماهيره.


وقال المدير العام لأكاديمية يونايتد لكرة القدم إن اللاعبين البرازيليين يحظون بشعبية كبيرة في دوري الخليج العربي، وسرعان ما يعتادون أجواء البطولة وتقديم الأفضل مع الفرق التي يلعبون لها.

وأشار المحلل الفني إلى أن مهاجم العين المنتقل إلى بنفيكا البرتغالي كايو لوكاس قدم موسمين رائعين مع العين، غير أنه لم يكن من اللاعبين الثابتين في مستوياتهم وأدائهم «كان لوكاس مزاجياً، ما أثر في مردوده، وهذا الأمر ليس جيداً لفريق بحجم العين الذي يحتاج إلى لاعب ثابت المستوى وجاد يدرك قيمة الشعار الذي يمثله، وهذا ما يتوافر تماماً في مواطنه كايو كانيدو».