السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

سيف راشد: غيابي عن تجمع الأبيض أحبطني

سيف راشد: غيابي عن تجمع الأبيض أحبطني
عاش لاعب الشارقة الدولي سيف راشد حالة إحباط في الأيام الماضية، عقب إعلان مدرب منتخب الإمارات الأول لكرة القدم الهولندي فان مارفيك قائمة معسكر الأبيض في سالزبورغ النمساوية من 13 إلى 22 يوليو 2019.

وغاب راشد عن قائمة الأبيض المكونة من 27 لاعباً للمعسكر الخارجي، الإعدادي للتصفيات المشتركة المؤهلة إلى مونديال 2022 وكأس آسيا 2023.

وقال راشد لـ«الرؤية» إنه شعر بإحباط وحزن لعدم استدعائه إلى المنتخب، ولكنه أبدى في الوقت ذاته احتراماً كبيراً لخيارات المدرب، مؤكداً سعيه للعودة إلى قائمة الأبيض في أقرب فرصة ممكنة.


وكان راشد شارك مع الأبيض في كأس آسيا 2019 في الإمارات يناير الماضي، واعتمد عليه المدرب السابق زاكيروني كثيراً وظل من العناصر الثابتة في تشكيلته.


وخفف تتويج الشارقة بلقب دوري الخليج العربي، كثيراً على راشد لعدم استدعائه للمنتخب، معتبراً الفوز بالدوري تتويجاً للبطولات التي فاز بها مع الشارقة في المراحل السنية المختلفة،«لقب الدوري سيظل علامة مميزة في مسيرتي الكروية».

ويرى لاعب الشارقة أن تحقيق فريقه لقب الدوري بهزيمة واحدة يضعهم أمام تحدٍّ كبير الموسم المقبل،«الوضع صعب عطفاً على البطولات التي سيشارك فيها الملك بداية بدوري أبطال آسيا الذي يتطلب تحضيرات خاصة، إضافة للبطولات المحلية (الدوري، كأس رئيس الدولة، كأس الخليج العربي) وعلينا الاستعداد جيداً في الصيف لاستكمال نجاحات الموسم المنتهي».

ولم يخف راشد حلمه ورغبته في الاحتراف الخارجي،«أحلم منذ الصغر باللعب في الدوريات الأوروبية وتلقيت عرضاً من أحد أندية الدرجة الثانية الإنجليزية عندما كنت مع منتخب الناشئين، إلا أن الأمور لم تكتمل لعدم موافقة نادي الشارقة على خوض التجربة وقتها، إلا أنني ما زالت متمسكاً بتحقيق رغبتي في الاحتراف الخارجي، متى ما وجدت عرضاً مناسباً للعب في أي دوري يطور قدراتي ويكسبني مهارات جديدة».