الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

مدرب الفجيرة: قادر على صناعة فريق يقارع الكبار

مدرب الفجيرة: قادر على صناعة فريق يقارع الكبار
اعتبر مدرب الفجيرة، الجزائري مجيد بوقرة، أن قيادته للذئاب تجربة تدريبية جديدة وتحدٍّ كبير بالنسبة له، خصوصاً أن عمره في المجال لم يتجاوز ثلاث سنوات ونصف السنة، واعداً بتكريس قدراته الكروية وخبراته في الأندية العربية والأجنبية لمصلحة الفريق.

وأكد أن هدفه مع الفريق، الذي يمثل واجهة الإمارة وممثلها الوحيد، أن يحتل مكانة أفضل بين فرق المحترفين، لافتاً إلى أنه سيختار عناصر جيدة من اللاعبين المواطنين والأجانب لتساعده على تحقيق ذلك.

وأشار بوقرة إلى أن علاقته بالنادي لم تنقطع طوال السنوات الماضية، وقيادة الذئاب في المحترفين كانت واحدة من أحلامه وتحققت، رغم أنه على علم بوجود فجوة ونقص في عناصر كثيرة بالفريق، مبيناً أن تركيزه على تقديم أداء جيد للاعبين مقارب للأندية الكبار مثل العين وشباب الأهلي والجزيرة، فكرة القدم لا تعرف المستحيل.


وأوضح المدرب الجزائري خلال مؤتمر صحافي عقد مساء اليوم بمقر النادي بحضور المدير التنفيذي عبدالله قانون «قضيت فترة معايشة مع نادي نابولي الإيطالي، وعملت مساعد مدرب لمنتخب بلادي، ثم مساعد مدرب مع فريق الدحيل، وتتلمذت هناك على يد المدرب الجزائري بلماضي الذي لم يبخل علي بأي معلومة وأعتبره قدوتي في المجال».


وأضاف: «لن أخيّب ظن جماهير النادي والإدارة التي وضعت فيّ كل الثقة، سأسعى بكل ما عندي لتغيير ثقافة الفريق الصاعد هابط وتوظيف اللاعبين وتغيير أسلوب اللعب ليتسنى لنا صناعة فريق قادر على البقاء ويقارع الكبار».

وتابع مدرب الذئاب: «اللاعب دائماً يكون أنانياً ولديه التزامات معينة، على عكس تجربة التدريب التي تتضاعف فيها المسؤوليات والاهتمام بأدق التفاصيل، فهو عالم مختلف وأحببته كثيراً».

من جهته، رحب قانون بالمدرب الجزائري وأكد أنه ابن النادي ومثّل الفريق الأول لموسمين من 2014 إلى 2016 خير تمثيل، ومعرفته باللاعبين وأجواء النادي ستسهل مهمته مع الفريق.

ونفى المدير التنفيذي مغادرة مهاجم فريقه الجزائري محمد بن يطو لصفوف الذئاب، مؤكداً أن عقد اللاعب ممتد حتى نهاية 2020 وإذا قُدِّم له عرض من أي نادٍ فسيخضع للدراسة.

وأشار إلى أن النادي وقع رسمياً مع مدافع دبا الفجيرة ياسر سالم لمدة موسم واحد ممثلاً للفريق الأول في الموسم المقبل من دوري الخليج العربي.