الاثنين - 20 مايو 2024
الاثنين - 20 مايو 2024

الظفرة يواجه أبطال الكويت واليابان وإيران في الأندية الآسيوية للصالات

أوقعت قرعة بطولة الأندية الآسيوية لكرة قدم الصالات نادي الظفرة (ممثل الإمارات) في المجموعة الرابعة التي ضمت معه أقوى فرق آسيا وهي، كاظمة الكويتي ونغويا أوشن الياباني وسيونغان الإيراني.

وسحب القرعة أمس الأربعاء في مقر الاتحاد الآسيوي في كوالا لامبور، فيما تنظم البطولة في العاصمة التايلاندية بانكوك أغسطس المقبل.

وضمت المجموعة الأولى فرق بورت التايلاندي وإيريم بطل قيرغيزستان وبطل الصين والنجم بطل كوريا الجنوبية، وتشكلت المجموعة الثانية من تاي سون نام الفيتنامي ونفط الوسط العراقي والريان القطري وآي جي إم كي الأوزبكي، وحل فريق بنك بيروت اللبناني وفاموس الهندي وسورو كومباني بطل طاجيكستان وفريق جامعة فكتوريا بطل ميانمار في المجموعة الثالثة.


من ناحيته اعتبر مشرف فريق كرة الصالات بنادي الظفرة حسن الحمادي أن المجموعة الرابعة هي الأصعب، لكوننا سنواجه أبطال الكويت واليابان وإيران.


وقال"الرابعة هي مجموعة الأبطال أو المجموعة الحديدية، مقارنة بالمجموعات الأخرى"، مبيناً "ليس هناك شيء صعب، وبالعزيمة والإصرار أبناء الأمارات قادرون على تقديم مباريات قوية".

وأضاف" إذا تأهلنا إلى الدور الثاني من البطولة سنذهب بعيداً في هذه النسخة، وهدفنا الأول هو التأهل، وبعدها سيكون لكل حادث حديث".

وأوضح "نادي الظفرة سيبذل قصارى جهده لأجل تقديم مستويات مميزة وتحقيق أفضل النتائج، ويجب أن نتعامل مع كل مباراة على أساس أنها بطولة".

وزاد "إعداد الفريق بدأ يوم الأحد الماضي بتدريبات يومية في العاصمة أبوظبي، وسينضم اللاعبان المحترفان الأجنبيان، وهما برتغالي وياباني إلى تدريبات الفريق في الأسبوع القادم، ويغادر الفريق إلى تايلاند يوم 27 يوليو للانتظام في معسكر مغلق تتخلله على الأقل مباراتان"، متمنياً أن يشكل المحترفون الأجانب واللاعبون الوطنيون المعارون من ناديي النصر ودبا الحصن الإضافة المطلوبة للفريق إلى جانب لاعبي الفريق الأساسيين والمعروفين واللذين سيكونان على قدر المسؤولية التحدي.