الأربعاء - 28 فبراير 2024
الأربعاء - 28 فبراير 2024

معسكر ألماني لقوى الثقة للمعاقين استعداداً للاستحقاقات الدولية

معسكر ألماني لقوى الثقة للمعاقين استعداداً للاستحقاقات الدولية

أعضاء بعثة نادي الثقة للمعاقين

يشارك نادي الثقة للمعاقين في بطولة ألمانيا الدولية المفتوحة لألعاب القوى خلال الفترة من 13 إلى 14 يوليو الجاري، والتي تستضيفها مدينة زنجن، والتي وصلتها بعثة الفريق الإماراتي للانتظام لمعسكر إعدادي قبيل انطلاق البطولة.

وتضم بعثة نادي الثقة كلاً من مريم الشحي عضوة مجلس إدارة نادي الثقة رئيسة للبعثة، واللاعبين البطل العالمي بدر عباس، أحمد الحوسني، يحيى البلوشي، محمد الشحي، خليفة السويدي، واللاعبات شمة عبدالعزيز وشيخة عبدالعزيز، إضافة إلى الجهاز الفني.

ويستمر معسكر الفريق بعد بطولة ألمانيا للاشتراك في منافسات بطولة العالم للشباب لألعاب القوى في مدينة نوتويل السويسرية، والتي تعتبر تحدياً خاصاً وجديداً للاعبين محمد الشحي وخليفة السويدي، بينما تطلع الشقيقات شمة وشيخة عبدالعزيز لتحقيق إنجاز جديد لرياضة المعاقين الإماراتية.


وتشهد الفترة المقبلة مشاركة لاعبي النادي في العديد من الاستحقاقات الدولية المهمة، منها بطولة العالم للشباب، ثم المشاركة في ألعاب غرب آسيا التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان في سبتمبر المقبل، وبطولة العالم لألعاب القوى التي تستضيفها دبي في نوفمبر المقبل.


من جانبه أكد الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين أن إدارة النادي تضع ثقة كبيرة في فرسان الإرادة من أبطال النادي في مواصلة الإنجازات التي حققها أبطالنا في المحافل الدولية، مشدداً على أهمية المشاركة في المعسكرات والبطولات الدولية التي يشارك بها أفضل لاعبي العالم، والتي تهدف لصقل خبرات لاعبينا.