الثلاثاء - 14 مايو 2024
الثلاثاء - 14 مايو 2024

البرازيلي بيسمارك يصل خورفكان للتوقيع مع النسور

البرازيلي بيسمارك يصل خورفكان للتوقيع مع النسور
يصل لاعب القادسية السعودي البرازيلي بيسمارك فيريرا إلى مدينة خورفكان مساء اليوم الأحد للتوقيع رسمياً ضمن صفوف الفريق الأول لخورفكان لموسمين والالتحاق بالتدريبات الإعدادية للموسم الجديد.

وتفاوض إدارة خورفكان، حسب مصادر "الرؤية" برازيليين، لإكمال ملف الأجانب من جنسية برازيلية، وفرنسي من جنسية أفريقية كاحتياطي في حال لم تتم صفقتا البرازيليين.

وأشارت المصادر إلى أن النادي متحفظ بخصوص الإعلان عن صفقات الأجانب، قبل التوقيع الرسمي نظراً لتداخل أندية عديدة من دوري المحترفين خلال الفترة الماضية، ومنهم المغربي مراد باتنا الذي وصل التفاوض مع وكيله إلى درجة جيدة، لكنه لم يكتمل لدخول ثلاثة أندية أخرى صاحبة ميزانية أكبر.


ونوهت بأن اللاعب فهد حديد يخوض تدريبات مع الفريق الأول بقيادة البرازيلي باولو كاميلي ريثما يقرر المدرب ضمه للفريق، مشيرة إلى أن اللاعب المتوقف لموسم كامل رغم اسمه الكبير وإمكانياته العالية إلا أن الاختيار الأخير يقف على كاميلي.


ورجحت المصادر عدم نجاح صفقة حديد نظراً لحاجة الفريق إلى لاعب تكتيكي أكثر من مهاري لأن الأخير يعوض بالأجنبي، ما يجعل حظوظه قليلة للانضمام إلى نسور الخور.

يذكر أن النادي ضم الأسبوع الماضي المهاجم البرازيلي رافائيل دو باولا (24 عاماً) معاراً لمدة موسم من نادي فورتاليزا البرازيلي، والذي سيلعب لأول مرة بالدوريات الخليجية، الأمر الذي يضع الإدارة ما بين نجاح الصفقة أو فشلها.