السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

منتخب الإمارات يختتم معسكر النمسا باختبارات بدنية

منتخب الإمارات يختتم معسكر النمسا باختبارات بدنية

تدريبات منتخب الإمارات في النمسا

يختتم منتخب الإمارات لكرة القدم مساء غد الأحد معسكره الخارجي في مدينة سالزبورغ النمساوية، بأداء اختبارات بدنية للاعبين بعد قضاء فترة من التدريبات المتواصلة على فترتين صباحية ومسائية تحت قيادة المدرب الهولندي فان مارفيك وجهازه المساعد.

وركز مارفيك خلال التدريبات على الجانب البدني ورفع معدل اللياقة البدنية للاعبين مع تدريبات أخرى بالكرة إلى جانب الفحوص الطبية اليومية للتأكد من سلامة اللاعبين، وذلك على يد خبراء واختصاصيي العلاج الذين تمت الاستعانة بهم للإشراف على الفحوص.


وتابع الجهاز الفني للأبيض خلال المعسكر تدريبات المنتخب الأولمبي وضم عدد من عناصره للمشاركة في تدريبات المنتخب الأول، بهدف تجربتهم والوقوف على مستواهم، حيث شهدت بعض الحصص التدريبية للمنتخب الأول مشاركة مدافع الوصل عبدالله جاسم، ومدافع العين سعيد جمعة، ومهاجم النصر جاسم يعقوب.



و قال مدير المنتخب إسماعيل راشد أن اللاعبين سيغادرون مقر المعسكر اعتباراً من بعد غد الاثنين، للالتحاق بمعسكرات أنديتهم المقامة في مختلف مدن أوروبا، استعداداً للموسم الرياضي الكروي الجديد.


وأشار راشد إلى انتهاء جميع الترتيبات المتعلقة بسفر اللاعبين، وذلك بالتنسيق الكامل مع الأندية، مشيداً بالتزام اللاعبين وحرصهم على تنفيذ البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني لمعسكر النمسا بكل جدية ونشاط .