الثلاثاء - 07 مايو 2024
الثلاثاء - 07 مايو 2024

كلباء يعتمد المدرسة البرازيلية لتدريب المراحل السنية

كلباء يعتمد المدرسة البرازيلية لتدريب المراحل السنية
كشف المدير التنفيذي لشركة اتحاد كلباء لكرة القدم خالد النقبي عن إسناد الشركة مهمة تدريب قطاع المراحل السنية بالنادي إلى المدرسة البرازيلية وتم تعيين 10 مدربين للفرق من 11 إلى 19عاماً منهم أربعة مواطنين وستة برازيليين.

وأكد لـ «الرؤية» تعيين المدرب المواطن جمال إبراهيم مدرباً لرديف كلباء وأحمد إبراهيم إدارياً للفريق، وتعيين مساعد برازيلي له ومدرب للحراس من الجنسية نفسها، مشيراً إلى أن إبراهيم تم تصعيده إلى تدريب الرديف بعد نجاح تجربته مع فريق 19 الموسم الماضي.

ونوه النقبي باعتماد إدارة النادي على توحيد المدرسة البرازيلية بعد تعيين خبير أكاديمي برازيلي العام الماضي، وضع خططاً ستكتمل خلال الموسم الجديد (تعيين مدربي حراس ولياقة بدنية لجميع المراحل وجميعهم برازيليون)، بهدف تفريخ لاعبين للمنتخبات الأربعة (الشباب والأولمبي والناشئين والأشبال).


وأشار إلى أن المنتخبات آنفة الذكر استقطبت العام الماضي 14 لاعباً من قطاع المراحل السنية بالنادي، وتسعى الإدارة للوصول إلى 20 لاعباً خلال الموسم المقبل.


ولفت إلى أن تعيين مدربين لحراس المرمى في تلك المراحل هدفه الأسمى العمل على هذه الفئة حتى يستفيد منها النادي والمنتخبات الوطنية، خصوصاً أن كلباء زاخرة بالمواهب الرياضية.

واستأنفت الطواقم الفنية والإدارية للمراحل السنية عملها الأحد الماضي، واستعرضت خطط وأهداف الموسم الجديد، فيما يبدأ تجمع اللاعبين الأحد المقبل وسيخضعون لفحوص طبية قبل تدشينهم التدريبات،لأول مرة في تاريخ النادي بحسب ما أفاد النقبي، مؤكداً أنهم أبناء النادي ولابد من الحفاظ عليهم.النمور :

هدفنا دعم المنتخبات بـ 20 لاعباً في الموسم الجديد