السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

مراد باتنا يستعين بمحامية فرنسية لمقاضاة الوحدة

مراد باتنا يستعين بمحامية فرنسية لمقاضاة الوحدة

مراد باتنا

عيّن لاعب فريق الوحدة المهاجم المغربي مراد باتنا المُبعد عن المشاركة مع الفريق منذ فبراير الماضي محامية فرنسية، لرفع دعوى رسمية على نادي الوحدة للحصول على مستحقاته المالية.

وقال اللاعب البالغ من العمر (29 عاماً) لـ «الرؤية» إنه أقدم على إنهاء تعاقده مع الوحدة من طرف واحد، بعد الانتظار طويلاً، دون جدوى، لأي ردة فعل إيجابية تجاه وضعه كلاعب محترف بعقد احترافي وقانوني مع النادي.

وأوضح باتنا «ظللت دوماً احترافياً لأقصى الحدود مع الوحدة، لم أتحدث لأحد حول كل ما حدث لي، بل التزمت الصمت وصبرت، ولكن لم يحدث شيء من جانب النادي وأصبح انتظاري بدون جدوى وأدركت أن الوقت يمر سريعاً ولا بد من فعل شيء».


وأضاف اللاعب المغربي «عندما لم ألق أي ردة فعل إيجابية من إدارة الوحدة أنهيت العقد من طرفي بكتاب أرسلته لهم، وعينت محامية فرنسية للحصول على مستحقاتي المتراكمة السابقة، وفقاً للقانون وبكل احترافية واحترام لنادٍ قضيت فيه أوقاتاً رائعة وحققت معه إنجازات سأظل أذكرها دائماً».


وكان باتنا استُبعد من المشاركة مع فريق الوحدة منذ فبراير الماضي في البطولات المحلية ودوري أبطال آسيا، وهو قرار تقاسمت مسؤوليته إدارة النادي مع مدرب الفريق آنذاك الهولندي تين كات بحجة أن اللاعب ادعى الإصابة في مباراة الفريق أمام الوصل ضمن الجولة الـ 16 من بطولة دوري الخليج العربي التي خسرها العنابي بهدف نظيف.