الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

منتخب الإمارات للتجديف الحديث يتدرب في النمسا استعداداً لبطولة العالم

وصلت بعثة منتخب الإمارات للتجديف الحديث إلى النمسا للمشاركة في بطولة العالم للتجديف الحديث والتي سيشارك بها 84 منتخباً دولياً.

ومع وصولهم انخرط لاعبو المنتخب في معسكر للإعداد في مدينة لينز تحضيراً للمشاركة بعدها يخوض المنافسة أمام أبطال العالم في بداية الشهر المقبل.

ويخضع لاعبو المنتخب لفترة كبيرة من الإعداد والتمرين استعداداً للمشاركة في البطولة العالمية، ويتولى الإشراف على الفريق رئيس الوفد سالم غانم الشامسي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للشراع والتجديف نائب رئيس لجنة التجديف الحديث، فيما يشرف فنياً المدرب سيد علي واضح مدرب المنتخب على مهام تأهيل اللاعبين من خلال الحصص التدريبية المكثفة، والتي يطمح من خلالها إلى الوصول إلى أعلى لياقة بدنية ممكنة، ويضم المنتخب كلاً من اللاعبين أحمد خميس الحمادي وخميس غانم الشامسي وحمد المطروشي.


ويخوض لاعبو المنتخب تجارب ودية متدرجة المستوى والقوة في المعسكر التدريبي مع المنتخبات المشاركة.


إشادة

أشاد رئيس الوفد سالم غانم الشامسي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للشراع والتجديف نائب رئيس لجنة التجديف الحديث بالأجواء العامة لتدريبات المنتخب في المرحلة الأولى من الإعداد التي جرت منذ وصولهم إلى مدينة لينز في النمسا، خصوصاً مع حرص اللاعبين والجهاز الفني المحمل بطموحات تغيرت نحو سقف أعلى لمواصلة تحقيق إنجاز رياضي للإمارات بعد مشوار النجاحات الذي حققه المنتخب طوال المشاركات الدولية والعربية والخليجية.

وأشار الشامسي إلى أنه تحدث مع اللاعبين عن التحديات والأهداف المقبلة عبر التعامل مع المرحلة المقبلة خطوة بخطوة، سعياً إلى إحراز أفضل النتائج مثنياً على جميع التحضيرات السابقة من معسكرات داخلية ومشاركات مختلفة ورصيد سابق مع الإنجازات تحمل المنتخب لتحقيق إنجاز كبير وسط أبطال العالم للتجديف الحديث.

ولفت إلى أن اتحاد الإمارات للشراع والتجديف وفر جميع عوامل وأسباب نجاح المعسكر الداخلي بجانب التحضيرات السابقة والمشاركة الحالية.