الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

الظفرة يتخطى نمور كلباء بثلاثية

الظفرة يتخطى نمور كلباء بثلاثية
تخطى الظفرة مضيفه اتحاد كلباء بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي احتضنها ملعب اتحاد كلباء مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لكأس الخليج العربي.

وحصد فارس الغربية أول ثلاث نقاط في الظهور الأول له في منافسات الموسم متساوياً مع كل من الجزيرة والنصر في عدد النقاط، فيما تلقى نمور كلباء الخسارة الثانية توالياً بعد هزيمته من النصر بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من المسابقة.

سجل أهداف المباراة للظفرة دييغو جارديل (2)، جواو بيدرو (20،79)، ولاتحاد كلباء بالاس جوجاك (35)، وبينيل مالابا (43).


افتتح البرازيلي دييغو جارديل التسجيل للظفرة في الدقيقة الثانية بعد مراوغة جيدة بالكرة وضعها سهلة أقصى الزاوية اليمنى لحارس كلباء الزعابي، وفي الدقيقة 20 أضاف مواطنه جواو بيدرو الهدف الثاني من خطأ في عمق الدفاع. لم يستستلم نمور كلباء وحاول تقليص الفارق حتى سجل المجري بالاس جوجاك هدفاً في الدقيقة 35، بعد انطلاقة قوية له من وسط الملعب مررها عرضية باتجاه وليد عنبر على الجهة اليسرى ليوجهها مرة ثانية إلى جوجاك الذي أتقن دخولها بلمسة إلى الشباك معلناً هدف كلباء الأول.


بدأ النمور بالضغط على الضيف ورحلة البحث عن هدف ثانٍ، وفي الدقيقة 43 سجل هدف التعادل بواسطة التوغولي بينيل مالابا الذي استفاد من كرة عرضية وصلته داخل منطقة الجزاء حولها مباشرة في شباك الظفرة، ليعلن حكم المباراة انتهاء الشوط الأول بأربعة أهداف من تعادل إيجابي بهدفين لكل فريق.

مع بداية الشوط الثاني واصل فريق كلباء فرض سيطرته على مجريات اللعب بحثاً عن تسجيل هدف ثالث يؤمّن به التقدم، في الوقت نفسه تراجع الظفرة إلى وسط ملعبه مع الاعتماد على شن الهجمات المرتدة وقتما تتاح الفرصة.

وبهدف رأسي في الدقيقة 79 أعاد البرازيلي جواو بيدرو التقدم لفارس الظفرة مسجلاً هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه، وحاول الفريقان زيارة الشباك مراراً إلا أنهما لم يوفقا في إضافة هدف آخر حتى أعلن حكم اللقاء نهاية المباراة بثلاثة أهداف للظفرة مقابل هدفين لاتحاد كلباء.