السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

أبيض الناشئين يتعادل مع أوزبكستان في ختام استعداداته للتصفيات الآسيوية



تعادل منتخب الإمارات الوطني للناشئين تحت 16 سنة مع نظيره منتخب أوزبكستان بهدف لمثله في التجربة الودية الثانية التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، في ختام معسكره الخارجي المقام في العاصمة الأوزبكية طشقند استعداداً للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا للناشئين المقررة في قيرغيزستان في للفترة من 18 إلى 22 سبتمبر الجاري لحساب المجموعة السادسة التي تضم منتخبات قرغيزستان (المستضيف)، الإمارات، العراق ولبنان.

وتقدم أبيض الناشئين بهدف سجله اللاعب سلطان عادل في الشوط الأول للمباراة، فيما أدرك منتخب أوزبكستان التعادل خلال أحداث الشوط الثاني.

وأشاد ماجد سالم مدرب منتخبنا الوطني بالمستوى الفني والبدني الطيب الذي قدمه اللاعبون خلال المباراة، خصوصاً بعد تحدث الجهاز الفني معهم عن السلبيات التي حدثت خلال المباراة الودية الأولى، وضرورة تفاديها في المباريات الرسمية، مشيراً إلى أن المباراتين شهدتا مشاركة جميع اللاعبين بهدف الوقوف على جاهزيتهم الفنية والبدنية والوصول إلى التوليفة المناسبة.

من جهته أخرى، وصلت بعثة صباح الخميس إلى قرغيزستان للمشاركة في التصفيات، حيث استقبلها في المطار مسؤولي الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وممثلي اتحاد قرغيزستان.

وتضم بعثة منتخبنا وفداً مكوناً من: عبدالله علي الشامسي (مشرفاً)، سالم اليعقوبي (مديراً)، ماجد سالم (مدرباً)، ماجد حميد (مساعداً للمدرب)، يوسف الزعابي (مدرباً لحراس المرمى)، فيدور كولوزيك (مدرباً للياقة البدنية)، كريم طيارة (محللاً)، إرتوجرول كاران (طبيباً)، مورالي ظهران (معالجاً)، كريستيان تناسي (مدلكاً)، طارق عبدالرحيم (مسؤولاً للمهمات).

و23 لاعباً هم: سلطان عادل محمد، سيف سعيد الزعابي (اتحاد كلباء)، محمد أحمد الحارثي، مطر سالم يوسف (بني ياس)، أحمد محمد صالح المرزوقي، زايد خميس مسعود، منصور عبدالرحيم محمد، محمد خالد محمد (الجزيرة)، أحمد محمد البلوشي، يوسف إبراهيم البلوشي، سعيد جمال محمد (شباب الأهلي دبي) أحمد عبدالله البادي، حمد محمد الدرمكي، خالد علي ناصر سعيد (العين)، عبدالله أحمد عبدالله، منصور صالح برغش المنهالي، عوض محمد عوض الكثيري (الوحدة) سعود محمد المري، عبدالله أحمد جعفر (الوصل) سعيد سالم ناصر (الفجيرة)، جمال خليفة السعدي (النصر) إبراهيم سلطان الكعبي (الذيد) علي طاهر إبراهيم (الشارقة).

ويخوض منتخبنا مباراته الافتتاحية في التصفيات يوم 18 سبتمبر أمام منتخب العراق، فيما يواجه في الجولة الثانية منتخب قرغيزستان يوم 20، بينما يلتقي مع المنتخب اللبناني في الجولة الثالثة الأخيرة يوم 22 من الشهر ذاته.

وتقام مباريات مجموعة منتخبنا الوطني على استاد دولين عمرزاكوف في بيشكيك الذي يتسع لـ 23 ألف متفرج.