الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

أمين اتحاد بناء الأجسام يشيد بالاستعدادات لبطولة دبا

أمين اتحاد بناء الأجسام يشيد بالاستعدادات لبطولة دبا
أثنى الأمين العام لاتحاد الإمارات لبناء الأجسام محمد عبدالرحيم المري على الجهود التي تبذلها اللجنة المنظمة لبطولة دبا لبناء الأجسام والفيزيك بنسختها الثالثة.

وأكد أنه، وبتوجيهات الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس مجلس اتحاد بناء الأجسام، فإن كادر الاتحاد لن يألو جهداً في دعم النقلة النوعية للبطولة لتواصل نجاحها المعهود وبما يساهم بدعم نجاحات بناء الأجسام الإماراتية.

وفي شأن متصل، أعلن رئيس اللجنة المنظمة سالم الصريدي عن اعتماد اللجنة الفنية إقامة 19 فئة تنافسية في البطولة التي ستنطلق الخميس المقبل 19 سبتمبر بمشاركة قرابة 180 لاعباً من جميع الفئات لأعمار الرجال والشباب، ويقام الميزان في مسرح مركز دبا لبناء الأجسام بإشراف فني وتحكيمي لاتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، بينما تقام المنافسات الرسمية في مسرح دبا الفجيرة للثقافة والفنون يومي الجمعة والسبت.


وتتضمن المنافسات بناء الأجسام والبودي ستايل والكلاسيك للشباب والرجال ومسكلر فزيك، وتقام برعاية الوادي الأخضر للعقارات الراعي الحصري للبطولة وتحت إشراف اتحاد الإمارات لبناء الأجسام.


وبخصوص الفئات، أكد الصريدي أنها ستكون 70 و80 و90 كغ، إضافة إلى الوزن المفتوح، بينما في الفيزيك للرجال ستكون الأطوال 178 و174 و170 سنتمتراً وأعلى من 178سنتمتراً، وللشباب 175 سنتمتراً فما دون وأطول من 175 سنتمتراً، على أن تكون المشاركة في البودي ستايل 180 سنتمتراً والطول المفتوح. وعن الجوائز، قال الصريدي إنها ستكون 30 ألف درهم إماراتي، إضافة إلى شهادة من اتحاد الإمارات لبناء الأجسام وميدالية مقدمة من المركز الأول إلى المركز السادس، بينما سينال الأول 7000 درهم، والثاني 5000 درهم، والثالث 3000 درهم في فئة بطل الأبطال في فئة بناء الأجسام والفيزيك.