السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

نمور كلباء تتوعد ذئاب الفجيرة وعجمان ضيفاً على الظفرة

تنطلق مساء الجمعة الجولة الرابعة لبطولة دوري الخليج العربي بمواجهتين، تجمع الأولى فريقي الظفرة وعجمان في السادسة والنصف على استاد حمدان بن زايد، والثانية بين اتحاد كلباء والفجيرة في التاسعة مساء.

ويتطلع فارس الظفرة لحصد النقاط الـ3 تتويجاً لجهده وعمله الجيد في مباراته ضمن الجولة الثالثة.

يسعى «نمور كلباء» متذيل الترتيب لحصد العلامة الكاملة أمام الفجيرة، وهو يدخل لقاء اليوم بدون رصيد، لكنه يعوّل على الروح الجديدة التي اكتسبها منذ انتداب المدرب الأورغوياني خورخي دا سيلفا.


وبالمقابل، يتطلع الفجيرة إلى استغلال الحالة المعنوية لدى نجومه، ومردها الفوز المهم على ضيفهم فريق خورفكان 2-1 ضمن الجولة الماضية من المنافسة.


غارديل: لن نتهاون أمام عجمان

عبّر محترف الظفرة البرازيلي دييغو غارديل عن سعادته بالتواجد ضمن صفوف الفريق خلال الموسم الحالي، مقدماً شكره لمجلس إدارة النادي وشركة كرة القدم وزملائه اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية على تعاونهم معه.

وشدد اللاعب البرازيلي على أهمية مباراة الفريق أمام عجمان، موضحاً «مثلها مثل جميع المباريات التي يدخلها الفريق دون تهاون»، مشيراً إلى أن أرقام المنافس في دوري الخليج العربي تؤكد قوته.

وأوضح غارديل أن الظفرة يؤدي بمنظومة متناغمة من اللاعبين المواطنين والأجانب، ويعمل الجميع بأقصى جهد من أجل هذه المباراة.

محمد الشحي: الجدية شعارنا لتجاوز الظفرة

أكد لاعب عجمان محمد الشحي أن مفتاح الفوز على الظفرة في مباراتهم اليوم الجمعة يكمن في الجدية التي يؤدي بها الفريق مبارياته وتدريباته.

وأوضح الشحي «جميع اللاعبين يرغبون في المشاركة أساسيين، ويبذلون الجهد في التدريبات».

وحول نتائج الفريق الأخيرة في الدوري والكأس، أشار إلى أن النتائج الجيدة هي نتاج لمجهودات الإدارة واللاعبين والجهاز الفني، مؤكداً أن الانسجام بين اللاعبين في تزايد مستمر.

جايبور يعد جماهير الذئاب بالعودة إلى مستواه

طالب محترف الفجيرة الليبيري وليام جايبور جماهير «الذئاب» بالصبر والاطمئنان على أدائه، ووعدهم بأنهم سيرونه على حقيقته في مباراة الفريق أمام كلباء واللقاءات المقبلة، ليعيد سيرته الأولى عندما كان يهز شباك أندية الدوري المغربي.

وتمنى جايبور تسجيل هدف واحد ليكسر حاجز عدم تسجيله، مبيناً «أفتقد حساسية المباريات نتيجة توقفي الطويل عن اللعب بسبب استلامي المتأخر لبطاقتي الدولية».

وأكد أن المدرب الجزائري مجيد بوقرة جهّز اللاعبين وأوصاهم بضرورة إيجاد الحلول لخلخلة دفاعات الخصوم.

وأضاف «طوال الأسبوع ركزنا خلال التدريبات على المرتدات واستغلال الهجمات، لأن الفريق عانى منها كثيراً في المباريات السابقة».

المحرزي: انطلاقتنا الحقيقية أمام الفجيرة

أكد لاعب اتحاد كلباء ماجد المحرزي أن مواجهة الفجيرة اليوم صعبة للغاية لأسباب كثيرة في مقدمتها الضغوط التي يعيشها الفريق نتيجة غياب الانتصارات، بالإضافة إلى قيادة المدرب الجديد دا سيلفا المباراة الأولى له معنا.

وأوضح «المباراة ستكون الانطلاقة الحقيقية للنمور في الدوري إذا حققنا الفوز الذي لن يأتي إلا بالتركيز الكبير حتى آخر الدقائق ليخرج الفريق من النفق المظلم وتكرار الهزائم».

وأضاف «لا نفكر في التعادل لأنه بمثابة خسارة بالنسبة لنا، سنقدم كل ما لدينا حتى نسعد جماهيرنا الذين نطالبهم بمزيد من الصبر على الفريق والمؤازرة في المباريات المقبلة».تُستكمل الجولة الرابعة يوم السبت بـ5 مواجهات قوية بعودة الدوليين لفرقهم، حيث يستضيف العين فريق حتا، ويحل فريق النصر ضيفاً على فريق الوحدة في استاد آل نهيان، ويستضيف شباب الأهلي بني ياس، وخورفكان الجزيرة. يتكرر مشهد مواجهة الشارقة والوصل لكن على ملعب زعبيل هذه المرة بعد لقاء الفريقين الأخير في استاد الشارقة ضمن الجولة الرابعة من بطولة كأس الخليج العربي التي خسرها الإمبراطور برباعية نظيفة.5 مواجهات يوم السبت