الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

جوكيكا: هدفي العودة بالصقور للتحليق في المحترفين

أكد المدرب المقدوني جوكيكا هادجيفسكي قدرة فريق الإمارات (صقور رأس الخيمة) على العودة لدوري الخليج العربي سريعاً بلا تأخير قياساً على الإمكانات الرائعة التي يمتلكها النادي الكبير من لاعبين وجهاز إداري متمكن.

وأعرب عن سعادته البالغة بتولي الإدارة الفنية لفريق الإمارات بعد تعاقد إدارة النادي معه خلفاً للمدرب السابق عيد باروت الذي تولى المهمة عقب هبوط الفريق لدوري الأولى وأشرف على الفريق طوال الفترة الماضية، التي تخللها المعسكر التحضيري الخارجي في بلغاريا، غير أن النتائج لم تُسعف باروت للاستمرار على رأس الإدارة الفنية للفريق الطامح للعودة لمصاف أندية المحترفين.

ويمتلك جوكيكا خبرات تدريبية كبيرة وقد كانت آخر محطاته في السعودية مع أندية القادسية ونجران والتعاون وقبلها درب أندية سيبورغ ازربيجان واتروميتوس القبرصي قبل حضوره للإمارات لتولي الإدارة الفنية في ناديي حتا والظفرة.


وأضاف لـ"الرؤية"، "العودة بالصقور للتحليق في دوري الخليج العربي هدفنا الأول والأهم، وسنحقق ذلك معاً باتباع النظم الاحترافية والتحفيز المعنوي وزرع الثقة، وفريق الإمارات يمتلك القدرة على العودة السريعة بإمكانات لاعبيه الكبيرة والمنظومة الإدارية الجيدة في النادي".


وأردف "لدينا لاعبون رائعون أمثال قائد الفريق عبدالله علي وماجد سرور والكولومبي تومي توبار والرواندي حكيم الزمان مهاجري واللاعبين المقيمين وبقية اللاعبين جميعهم جيدون ويمتلكون الرغبة الكبيرة بالعودة لدوري المحترفين".

وأكمل "وجدت أجواء محفزة للعمل مع الصقور والفرصة كبيرة لتقديم الأفضل والظهور المشرف في دوري الأولى بما يمكننا من حصاد النقاط التي تؤهلنا مباشرة للصعود إلى دوري الخليج العربي".