الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

ديوكوفيتش يشارك في "مبادلة العالمية للتنس"

ديوكوفيتش يشارك في "مبادلة العالمية للتنس"
يشارك نجم التنس المصنف الثاني عالمياً والفائز بلقب بطولة مبادلة العالمية للتنس العام الفائت نوفاك ديوكوفيتش في الدورة الجديدة بين 19 إلى 21 ديسمبر المقبل على أرض المركز الدولي للتنس في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي.

وينضم ديوكوفيتش، (32 عاماً) والفائز ببطولة مبادلة 4 مرات، إلى تشكيلة من نخبة لاعبي التنس بينهم 3 من أفضل اللاعبين في العالم، بمن في ذلك المصنف الأول رافاييل نادال والمصنف الرابع دانييل ميدفيديف، للتنافس على الفوز باللقب في ديسمبر وتقديم أفضل أداء للجمهور، إلى جانب مواجهة مشوقة ستجمع اسمين رائدين في عالم تنس السيدات، وهما النجمة الفائزة بـ4 ألقاب غراند سلام ماريا شارابوفا والشابة اللامعة أماندا أنيسيموفا.

ومن المقرر أن تنطلق البطولة هذا العام قبل أسبوع من موعدها المعتاد أي في 19 ديسمبر لتستمر حتى 21 منه، وذلك بهدف تمكين الزوار من قضاء أوقات مميزة في موسم الأعياد من خلال الاستمتاع بمشاهدة منافسات حماسية تحت أشعة شمس الشتاء اللطيفة في أبوظبي.

وتأتي مشاركة ديوكوفيتش الذي يزخر رصيده بألقاب 16 بطولة غراند سلام لتكلل عاماً حافلاً بالنجاحات حصد خلاله كأس بطولة أستراليا المفتوحة في بداية الموسم متفوقاً على خصمه نادال في المباراة النهائية قبل أن ينجح في إقصاء فيديرر عن عرش الملاعب العشبية في نهائي بطولة ويمبلدون.