الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

هجن العاصفة تحصد صدارة البكار في تحديات اليذاع بالمرموم

هجن العاصفة تحصد صدارة البكار في تحديات اليذاع بالمرموم
شهد ميدان المرموم مساء الأربعاء تحديات المؤسسات الكبرى لهجن أصحاب السمو الشيوخ في سن اليذاع ضمن سباقات المرموم، والتي أقيمت على مدى 14 شوطاً لمسافة 6 كم.

تميزت هجن العاصفة في الشوط الرئيسي الأول، وقدم غياث الهلالي (الشاهينية) على صدارة اليذاع البكار المحليات مسجلة توقيتاً بلغ 9:10:0 دقائق.

هيمنت هجن الرئاسة على الصدارة في الشوط الرئيسي لليذاع البكار المهجنات، وتمكن المضمر المستحيل راشد بالسم المنصوري من قيادة (الشاهينية) للمركز الأول بزمن وقدره 9:02:1 دقائق.


وحصل (غازي) المملوك لهجن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم وتحت القيادة التضميرية لأحمد سلطان بالرشيد على الصدارة في الشوط الثالث لليذاع الجعدان المحليات بعد أن حصل على زمن وقدره 9:19:7 دقائق.


وكسب (شاهين) بشعار هجن الرئاسة وبقيادة المضمر راشد بالسم المنصوري صدارة الشوط الرابع لليذاع الجعدان المهجنات وذلك بوصوله لخط النهاية بتوقيت 9:15:2 دقائق.

"صبا" الظاهري على قمة البكار

أقيمت صباح الأربعاء تحديات اليذاع لهجن أبناء القبائل ضمن سباقات المرموم، وشهدت التحديات إقامة 20 شوطاً لمسافة 6 كم.

واستحقت "صبا" لعلي حموده علي حموده الظاهري الحصول على صدارة الشوط الأول للإيذاع البكار المحليات بزمن 9:13:5 دقائق.

وحسمت "الظبي" بشعار أحمد سلطان بالرشيد السويدي الصراع في الشوط الثاني للبكار المهجنات مسجلة توقيتاً بلغ 9:07:0 دقائق.

ونجح "شاهين" المملوك لمحمد الصغير علي الوهيبي في الحصول على صدارة الشوط الثالث للجعدان المحليات في زمن قدره 9:13:3 دقائق.

أما "شاهين" لمحمد أحمد حمدان بن دلموك فكان هو صاحب المركز الأول في الشوط الرابع للجعدان المهجنات بتوقيت 9:14:6 دقائق.

وذهب لقب التوقيت الأفضل في جميع الأشواط لمصلحة "راهية" بشعار الخزع محمد قرين العامري، والتي تمكنت من الوصول لخط النهاية في زمن بلغ 9:05:9 دقائق.