الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

مدير نادي الفجيرة: توقف الدوري فرصة لتصحيح مسار الفرق

اعتبر المدير التنفيذي لنادي الفجيرة عبدالله قانون فترة توقف مسابقة دوري الخليج العربي بسبب مشاركة المنتخب في بطولة كأس الخليج الـ،24 فرصة لاستغلالها من جانب جميع أندية دوري المحترفين لتصحيح المسار، وخصوصاً الفرق التي تعاني من الإصابات.

وأوضح قانون "الفرق صاحبة المستويات العالية والمنتعشة فنياً ستتأثر نفسياً وبدنياً وذهنياً وفنياً، فيما تعتبر الفرصة جيدة لمدربي الفرق التي وقعت في أخطاء خلال الجولات السبع الماضية لمعالجة السلبيات، بجانب العمل على إعادة الروح للاعبين".

وأشار قانون إلى أن الجهاز الفني بقيادة الجزائري مجيد بوقرة سيرفع تقريراً مفصلاً خلال الأسبوع الجاري، يتضمن نوعية وعدد المباريات الودية التي يخوضها الذئاب خلال فترة التوقف، فضلاً عن مشاركة أكبر عدد من لاعبي الاحتياط والرديف لتجهيزهم لبقية مباريات الموسم. مؤكداً أن المباراة الودية التي خاضها الفريق قبل 3 أيام مع ضمك السعودي حققت مكاسب كبيرة لبوقرة خصوصاً مشاركة اللاعبين الذين لم يجدوا فرصة اللعب في المباريات الماضية، بجانب عودة اللاعب حميد أحمد الذي لم يشارك منذ الموسم الماضي بداعي الإصابة.


وكشف المدير التنفيذي لنادي الفجيرة عن تجهيزهم لعدد 5 لاعبين أو يزيد من فرق المراحل السنية لينضموا مستقبلاً إلى صفوف المنتخبات الوطنية، نظراً للمواهب المتميزة التي يمتلكونها، بجانب تواجد اللاعبين الدوليين حمد المقبالي وسعيد المسماري كحارسين لعرين منتخب الشباب.


وأشار قانون إلى أن تواجد لاعبين من نادي الفجيرة مع المنتخبات الوطنية يحتاج لبعض الوقت لهؤلاء اللاعبين للتألق وتمثيل الدولة خارجياً بعد منحهم فرصة الظهور جيداً ومشاركتهم للعديد من المباريات، والاهتمام بهم من خلال التدريبات مع الفريق.