الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

غداً قرعة سباقات جوهرة تاج زايد ومونديال أم الإمارات

غداً قرعة سباقات جوهرة تاج زايد ومونديال أم الإمارات

من سباقات مضمار أبوظبي العشبي.

تنظم غداً الثلاثاء مراسم القرعة العلنية للخيول والفرسان والفارسات المشاركين في سباقات جوهرة تاج زايد، وبطولة العالم لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للسيدات، وبطولة سموها العالمية للفرسان المتدربين، وبطولة الشيخة لطيفة بنت منصور بن زايد آل نهيان للمهور الصغيرة «بوني» التي ستقام في الـ24 من نوفمبر الجاري على مضمار نادي أبوظبي للفروسية، وذلك ضمن فعاليات ختام النسخة الـ11 للمهرجان، التي ستقام تحت شعار «عالم واحد 6 قارات» أبوظبي العاصمة.
ويرعى الحدث سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للفروسية، بدعم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة. وتجري القرعة في الساعة الـ12والنصف ظهراً بقاعة مسرح الأرشيف الوطني في أبوظبي، ويحضرها ممثلون من هيئة الإمارات لسباق الخيل، إضافة إلى عدد من ممثلي الجهات الحكومية والشركات الراعية.
ومن جانب آخر، يعقد في الواحدة ظهر الخميس المقبل المؤتمر الصحافي الرسمي للبطولة في قاعة الأرشيف الوطني، فيما تشهد ميادين قرية الإمارات العالمية للقدرة يوم 23 نوفمبر الجاري كأس «أم الإمارات» للقدرة للسيدات.