الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

منتخب الإمارات الأولمبي بطلاً لدولية دبي الودية

توج منتخب الإمارات الأولمبي بطلاً لكأس دبي الدولية الودية للمنتخبات تحت 23 عاماً في نسختها الثالثة والتي ينظمها اتحاد الإمارات لكرة القدم بمشاركة 8 منتخبات آسيوية.

ومنح التعادل الإيجابي بهدف لمثله الأبيض اللقب بعد انتهاء مباراته مع نظيره الكوري الجنوبي مساء اليوم الثلاثاء على ملعب شباب الأهلي في العوير لحساب الجولة الرابعة والأخيرة لمنافسات المسابقة.

وافتتح محمد جمعة التسجيل لمصلحة الأبيض في الدقيقة (54+3)، وفي مطلع الشوط الثاني عادل لكوريا الجنوبية حمدان ناصر عن طريق الخطأ في مرماه.


وجمع الأبيض في رصيده 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل وحيد في 4 مباريات خاضها في المسابقة، وفي المقابل ارتفع رصيد المنتخب الكوري الجنوبي للنقطة الثامنة في ترتيب البطولة محتلاً المركز الثاني.


وكان الأبيض فاز على السعودية بهدفين دون رد، وعلى نظيره السوري في الجولة الأولى بهدفين لهدف، وفاز على أوزبكستان بالنتيجة ذاتها.

وتأتي المشاركة في البطولة ضمن استعدادات منتخبنا الأولمبي للمشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة التي ستقام في العاصمة التايلندية بانكوك يناير المقبل والمؤهلة بدورها إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، حيث يلعب منتخبنا في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات فيتنام، كوريا الشمالية والأردن.