السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

لقاء الزعامة بين "وديعة" و"عجيب" على مضمار ميدان

لقاء الزعامة بين "وديعة" و"عجيب" على مضمار ميدان

وديعة بطلة بري سانت لوران.(الرؤية)

يشهد مضمار ميدان في الساعة السادسة والنصف مساء الخميس، فعاليات حفل سباقه الثالث لهذا الموسم والذي يتألف من سبعة أشواط، أبرزها بطولة بني ياس للخيول العربية الأصيلة للفئة الثانية وتبلغ إجمالي الجوائز المالية للحفل 1.275 مليون درهم برعاية شركة لونجين.

وخصصت بطولة بني ياس لمسافة 1400 متر للخيول في سن أربع سنوات فما فوق، وتتنافس خلالها 16 خيلاً عربياً من ضمنها "وديعة" الفائزة بالجولة الأولى من تحدي آل مكتوم، وتواجه بطل النسخة الماضية من السباق "إي أس عجيب"، و"ار بي تورش" الفائز بهذا اللقب منذ قبل.

ويجتذب الشوط الثاني لمسافة 1200 متر تسعة خيول مبتدئة، يبرز منها "إندلس جولد" و "سيلتيك برينس" و"واربرتون"، وهناك "كوزميك غلو" والمهر "جلاكسي رود" و"كوزمو ستار".


وتشارك 12 خيلاً في الشوط الثالث لمسافة 1400 متر، أبرزها "كوزمو كريمر" و"أتريبيوشن" و"المداير"، و"لا بأس".


وسيكون الصراع ملتهباً بين "تريدزمان" و"هوكر" و"كوارتيه فرانسيه" في الشوط الرابع لمسافة 1900 متر (تكافؤ) فيما يسعى "فيلوسوفر" الفائز في الشارقة لتكرار تألقه في ميدان.

ويتصدر "ذا غريت كوليكشن" ترشيحات الشوط الخامس لمسافة الميل (شروط) بعد فوزه في آخر سباقين على ذات المضمار والمسافة، ويواجه "ميليتاري لو"، و"كانفاسد" و"مدلل".

وتسعي "ليدي بارما" لزيادة غلتها في الانتصارات حين تخوض تحدي الشوط السادس لمسافة 1200 متر (تكافؤ) ، لكنها تواجه تحدياً صعباً أمام "واي أوف ويزدوم" و"جيرفيز".

وتتنافس 13 خيلاً في الشوط السابع والختامي لمسافة 1400 يبرز منها "سبيدي موف" الذي حل في المركز الثالث في آخر مشاركة وينافسه "زاجر" صاحب المركز الثاني في الشارقة و"بيلينغز غيت" صاحب المركز الثالث في ميدان.