الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

فريق طبي متكامل في بطولة العالم للجوجيتسو 2019

تميزت بطولة العالم للجوجيتسو والمقامة من 16 إلى 24 نوفمبر الجاري بعيادة طبية كاملة ومجهزة بكادر طبي من الأطباء والممرضين الذين يعملون على مدى 10 ساعات يومياً لخدمة وإسعاف الرياضيين البالغ عددهم 1500 رياضية ورياضي من 69 دولة مشاركة.

وأكد لـ "الرؤية"مدير مشاريع شركة أبوظبي للخدمات الصحية عبدالله سعيد، جاهزيتهم الدائمة بأسطول طبي كامل وعيادات ثابتة ومتنقلة في أي حدث يقام في أبوظبي، موضحاً "التجهيز لعيادة طبية في حدث رياضي يختلف عن التجهيز لعيادة عادية، إذ يحتاج إلى كادر طبي متخصص بالإصابات الرياضية"، معتبراً أن إسعاف المرضى والمصابين يتم على أعلى مستوى وبأسرع وقت ممكن.

من جهتها أوضحت الدكتورة الإماراتية شيرين الزعابي استقبالهم لعدد كبير من الحالات بشكل يومي، يتراوح من 25 إلى 40 حالة، مشيرة إلى أن الفريق الطبي يقضي 10 ساعات يومياً في خدمة ضيوف الإمارات المشاركين في بطولة العالم للجوجيتسو بكل حب وسعادة من أجل إنجاح الحدث الرياضي العالمي في عاصمة الجوجيتسو أبوظبي.


وأضافت "لدينا فريق طبي على أعلى مستوى، مكون من 10 أطباء وطبيبات لمختلف التخصصات وممرضات وممرضين على أعلى مستوى من الخبرة بالتعامل مع مختلف الحالات الطبية الرياضية وغيرها"، مشيرة إلى أن ندرة الطبيبات المتخصصات في الحالات الطبية الرياضية لا يعوق خدمة الرياضيين وأن الأيام المقبلة ستشهد إقبالاً أكثر على هذا التخصص حسب قولها.