السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

الوزير ثاني الزيودي لـ"الرؤية": نجاح اتحاد الجوجيتسو جماهيرياً وفنياً محفز لبقية الاتحادات الرياضية

الوزير ثاني الزيودي لـ"الرؤية": نجاح اتحاد الجوجيتسو جماهيرياً وفنياً محفز لبقية الاتحادات الرياضية

تحدث وزير التغير المناخي والبيئة الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي لـ"الرؤية" عن رسالة التسامح التي نجحت رياضة الجوجيتسو في نشرها للعالم باسم دولة الإمارات، باستضافتها لمختلف الأحداث الرياضية العالمية والتي يحملها لاعبو المنتخب الوطني للجوجيتسو معهم إلى كل العالم.

وقال "التسامح نهج ومبدأ تعايش الجميع عليه على أرض الإمارات، حيث تضم 200 جنسية دون أن يشعروا بأي غربة، ومن خلال اللعبة أكدنا أن العنف والكراهية جزء بعيد عن مجتمعنا ومبادئنا بدولة الإمارات، الأمر الذي ينعكس على اللاعبين والمقيمين".

وأكد الوزير الزيودي أن نجاح اتحاد الإمارات للجوجيستو في تنظيم الأحداث العالمية بحضور جماهيري كبير ومستوى فني عالٍ رسالة محفزة لمختلف الاتحادات والمنتخبات في دولة الإمارات بأن العمل والمتابعة طريق النجاح وتحقيق المراكز الأولى.

وأعرب وزير التغيير المناخي والبيئة خلال حديثه عن فخره وسعادته بالتواجد في بطولة العالم للجوجيتسو برعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد أل نهيان، حيث تضاف البطولة إلى قائمة البطولات التي تفتخر دولة الإمارات العربية المتحدة باستضافتها في عام 2019 العام الذي وصفه بالمميز باستضافة مختلف البطولات العالمية وبطولات أصحاب الهمم، وحصد الجوائز المحلية والعالمية.

وأعرب عن فخره بعدد الجوائز التي تم تحقيقها في رياضة الجوجيتسو وبعدد اللاعبين الممارسين لهذه الرياضة بالجاهزية المستمرة والمواصلة الدائمة في التدريب والروح التي خلقت داخلهم من ممارسة اللعبة.

وبعث الوزير الزيودي برسالة للجميع عبر صحيفة "الرؤية" للمسؤولين في مختلف الاتحادات والقطاعات الرياضية وغيرها مفادها أن الاستمرارية والاهتمام والمتابعة جزء لا يتجزأ من الخطة بعيدة المدى لحصد المراكز الأولى التي تسجل باسم دولة الإمارات العربية المتحدة التي تميزت في كل شيء ومن بينها الرياضة.

وقال "المستوى الفني والحضور الجماهيري يحفز الاتحادات والمنتخبات الرياضية الأخرى، رسالة لجميع المسؤولين بكل القطاعات الرياضية وغير الرياضية بأن الاستمرارية والعمل الدائم يحقق نتائج عليا".