الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

الأبيض يواجه بيلاروسيا في افتتاح مونديال الشاطئية غداً الجمعة

يفتتح منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم الشاطئية يوم غدٍ الجمعة مشواره في نهائيات كأس العالم للكرة الشاطئية المقامة في باراغواي للفترة من 21 نوفمبر حتى الأول من ديسمبر 2019 حين يواجه نظيره منتخب بيلاروسيا الساعة الثانية والربع فجراً بتوقيت الإمارات لحساب المجموعة الثالثة.

وأجرى منتخبنا حصته التدريبية على استاد البطولة الرسمي تحت إشراف المدرب الوطني محمد المازمي وبمشاركة جميع اللاعبين، وهم : محمد حمزة، محمد البحري، وليد محمد، علي محمد، أحمد بشر، وليد بشر، عباس علي، أحمد الملاحي، هشام المنتصر، علي كريم، كمال علي، وهيثم الكعبي.

وقال محمد المازمي مدرب منتخبنا : "تنتظرنا مواجهة مهمة جداً أمام خصم ليس بالسهل، درسنا بيلاروسيا جيداً وتواجهنا عدة مرات من قبل، لكن حين تلعب في كأس العالم فالأمر يختلف تماماً، فكل منتخب يحرص على تقديم أفضل ما لديه ويسعى إلى تحقيق الفوز".


وأكد المازمي ثقته الكبيرة باللاعبين وحرصهم على تحقيق نتائج إيجابية خلال هذه المشاركة المهمة لأبيض الشواطئ، مشيراً إلى أن التدريبات شهدت حماسة وروحاً معنوية عالية ورغبة حقيقية لدى الجميع في تقديم مستوى يليق بكرة الإمارات وإسعاد جماهير كرة القدم الشاطئية.