الأربعاء - 01 مايو 2024
الأربعاء - 01 مايو 2024

الفرنسي فيرا يتصدر انطلاقة «غولف موانئ دبي العالمية»

الفرنسي فيرا يتصدر انطلاقة «غولف موانئ دبي العالمية»

لورينزو فيرا

تصدر اللاعب الفرنسي مايك لورينزو فيرا انطلاقة بطولة جولة موانئ دبي العالمية، التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتستمر حتى الأحد المقبل. وهي البطولة التي تقدم أغلى جائزة في العالم للبطل بقيمة 3 ملايين دولار أمريكي، ويصل مجموع الجوائز المالية الإجمالي إلى 13 مليون دولار موزعة بين 8 ملايين دولار للبطولة نفسها و5 ملايين لأصحاب المراكز الأولى في الترتيب النهائي لـ«السباق إلى دبي» للجولة الأوروبية، بمشاركة حصرية لأفضل 50 لاعباً هذا الموسم.

وحقق الفرنسي الذي يحتل المركز الـ38 في ترتيب الموسم الحالي 63 ضربة بواقع 9 ضربات تحت المعدل في اليوم الأول للمنافسات اليوم الخميس، ليسجل أفضل النتائج للبطولة التي تقام على مدار 4 أيام بنظام 72 حفرة.

على صعيد آخر، تنطلق صباح الجمعة المنافسات الخاصة بأصحاب الهمم التي يطلق عليها «نهائي دبي»، وهي المبادرة التي تنظمها البطولة لأول مرة لمدة يومين بنظام 36 حفرة، بمشاركة 8 لاعبين من أصحاب الهمم من حول العالم، في إطار الجهود لإبراز قيم التسامح ودعم هذه الفئة على أرض دولة الإمارات السباقة دائماً في الرعاية والشمولية ودمجهم في المجتمع.