الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

محمد بن حمد الشرقي يتوج الفائزين بسباق بنك الفجيرة للجري

توج سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، اليوم الجمعة، الفائزين الأوائل في «سباق بنك الفجيرة للجري» بنسخته الثالثة التي أقيمت تحت رعاية سموه في ساحة الاحتفالات بالفجيرة بمشاركة أكثر من «2200» متسابق من المهتمين باللياقة البدنية، والعائلات والأفراد بمختلف الأعمار، إضافة إلى عدد من أصحاب الهمم، الذين خُصص لهم سباق منفصل.

وأكد سموه حرص إمارة الفجيرة، وبتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، على دعم البطولات الرياضية المحلية والعالمية وتوفير المناخ المناسب لإنجاحها، بما يعكس مكانة الإمارة على خارطة مختلف النشاطات الرياضية.

وبارك سمو ولي عهد الفجيرة للفائزين تفوقهم في السباق، مشيداً بالمستوى الذي ظهرت عليه البطولة بدورتها الثالثة، والمشاركة الواسعة لمختلف شرائح المجتمع من الجنسيات كافة، والتي عكست روح المنافسة الشريفة بين المتسابقين، ومؤكداً ضرورة العمل على زيادة عدد المشاركين بالبطولات المقبلة.


جدير بالذكر أن سباق الفجيرة للجري 2019 تضمن سباقات الجري لمسافة 3 و5 و10 و11 كم، إلى جانب سباق الممرات الجبلية الممتد على مسافة 11 كم، وسط جبال الفجيرة بنسخته الثانية هذا العام، ويعد سباقاً فريداً، كونه الأول الذي يقام في سلسلة جبلية.