الثلاثاء - 07 مايو 2024
الثلاثاء - 07 مايو 2024

إنجازات جديدة للقوة البدنية في آسيوية كازاخستان

إنجازات جديدة للقوة البدنية في آسيوية كازاخستان
حقق منتخب الإمارات للقوة البدنية إنجازات جديدة خلال مشاركته في بطولة آسيا التي اختتمت في كازاخستان أمس الاثنين محرزاً ميدالية ذهبية و3 ميداليات فضية أضافها إلى سجله المفعم بالإنجازات الدولية.

وأهدى الأمين العام لاتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية محمد عبد الرحيم المري الإنجاز إلى القيادة الحكيمة لدولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها الكريم والأسرة الرياضية والتي تزامنت مع احتفالات الإمارات باليوم الوطني الـ48 للدولة.

حيث أحرز اللاعب فيصل الغيص الزعابي الميدالية الذهبية في البرنج بريس لوزن 93 كيلوغراماً، وأحرز اللاعب منصور المرزوقي الميدالية الفضية في البرنج بريس أيضاً لوزن 74 كيلوغراماً. بينما أحرز علي يعقوب المازمي الميدالية الفضية فوزن 93 كيلوغراماً في فئة الديدلفت، ونال اللاعب راشد جمال لوتاه الميدالية الفضية في الديدلفت لوزن 105 كيلوغرامات.


وعزز بطل العالم فيصل الغيص الزعابي إنجازات القوة البدنية الإماراتية بإنجاز جديد بتحطيمه للرقم الآسيوي بفئته، وتم تكريمه من قبل رئيس الاتحاد الآسيوي ومنحه لشهادة الاعتراف والتفوق، وذلك تزامناً مع حفل تكريم أصحاب الإنجازات.


وعبر فيصل الغيص الزعابي عن سعادته للإنجازات المتحققة، مقدماً شكره لمجلس إدارة اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية برئاسة الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي ونائبه علي بن حيدر ، مؤكداً أن الإنجازات الإماراتية في القوة البدنية ستشهد نقلة نوعية كبيرة خلال الفترة المقبلة.