الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

استقبال بالورود لبعثة المبارزة بعد إنجازاتها في البطولة العربية بالكويت

استقبال بالورود لبعثة المبارزة بعد إنجازاتها في البطولة العربية بالكويت

حظيت بعثة منتخبنا الوطني للمبارزة باستقبال حافل بالورود، لدى وصولها إلى مطار دبي الدولي، عقب مشاركتها الناجحة في البطولة العربية للمبارزة، التي أقيمت بدولة الكويت الشقيقة.

وكان في استقبال البعثة لدى وصولها إلى أرض المطار في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء، الدكتورة هدى المطروشي الامين العام للاتحاد، وإبراهيم خالد المدير التنفيذي، وعدد من أولياء أمور اللاعبين واللاعبات.

وبلغت حصيلة مشاركة بعثتنا بالبطولة 9 ميداليات متنوعة بواقع 3 ذهبيات، وفضية واحدة، و5 ميداليات برونزية ليحتل منتخبنا المركز الثاني بالترتيب العام بعد الكويت مستضيفة البطولة.



وحصلت نورة البريكي على ذهبية منافسات الفردي لسلاح الفلوريه، وذهبية الفرق في كل من سلاحي السابر والفلوريه للفتيات، في حين حصل فريق سلاح الايبيه للفتيات على الميدالية الفضية. أما الميداليات البرونزية الخمس فكانت من نصيب لطيفة الحوسني في فردي سلاح الفلوريه، والعنود مبروك السعدي في سلاح الايبيه للفردي، وعبدالله الحمادي في منافسات فردي الايبيه رجال. وحصلت فرق سلاحي الايبيه والفلوريه للرجال على ميداليتين برونزيتين ليحقق أبناء الإمارات إنجازاً غير مسبوق بحصولهم على هذا العدد من الألقاب العربية في فئة العمومي.