الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

نجوم البطولات الكبرى يكملون تشكيلة "تحدي الأبطال" في أبوظبي

نجوم البطولات الكبرى يكملون تشكيلة "تحدي الأبطال" في أبوظبي
يكمل الجنوب أفريقي لويس أوستويزن والإنجليزي داني ويليت، الفائزين بالبطولات الكبرى، والنجم الصاعد النرويجي فيكتور هوفلاند تشكيلة عالمية مع وصول "تحدي الأبطال" إلى أبوظبي للمرة الأولى، ضمن الفعاليات المصاحبة ببطولة أبوظبي أتش أس بي سي للغولف.

وسينضمون إلى الأمريكي بروكس كوبكا المصنف الأول عالمياً ونجمي الجولة الأوروبية بيرند فيسبيرجر ومات فيتزباتريك لحضور الحدث المبتكر في حلبة مرسى ياس الشهيرة يوم الثلاثاء 14 يناير 2020.

يفتخر أوستويزن الجنوب أفريقي بالبطولة المفتوحة العريقة لعام 2010 بين ألقابه التسعة في الجولة الأوروبية وسيتواجد في "تحدي الأبطال" لأول مرة، حيث يشاهد 5000 من المعجبين 6 من أكبر نجوم الغولف يتنافسون وجهاً لوجه على اللقب بتنسيق مثير.


ويعود أيضاً الإنجليزي ويليت إلى "تحدي الأبطال" بعد أن اقترب من حصد اللقب في الإصدار الأخير في موسم 2019 في بطولة جولة موانئ دبي العالمية في نوفمبر الماضي. سيصل، بطل الماسترز عام 2016، إلى أبوظبي متطلعاً إلى مواصلة أدائه الذي حقق له لقبه السابع في الجولة الأوروبية - والثاني في سلسلة رولكس - في بطولة "بي أم دبليو" للموسم الماضي.


سيتم بث الحدث، الذي يستضيفه فيرنون كاي وايونا ستيفنز، تحت الأضواء الكاشفة، على الهواء مباشرة في جميع أنحاء العالم مع وجود الموسيقى والترفيه لإضافة الدراما إلى الحدث. سيتم فتح الأبواب للمتفرجين من الساعة 5:30 مساء بالتوقيت المحلي.

تبدأ سلسلة "تحدي الأبطال" من 5 أحداث سنوية في بطولة أبوظبي أتش أس بي سي للغولف برعاية شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، قبل الانتقال إلى أوروبا لـ3 نسخ مثيرة، بما في ذلك بطولة اسكندنافية المختلطة في ستوكهولم وبطولة الماسترز البريطانية. ستُقام في ختام السلسلة قبل حدث نهاية الموسم الأوروبي للجولة الأوروبية في دبي.

وستضم الفائزين في حملة أبطال التحدي الأربعة لعام 2020.

تحل بطولة أبوظبي أتش أس بي سي للغولف مرة أخرى كجزء من سلسلة رولكس - الفئة المتميزة من البطولات في موسم "السباق إلى دبي" للجولة الأوروبية، مع منح الحد الأدنى من الجوائز لكل حدث 7 ملايين دولار أمريكي.