السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

ريكاردينهو يخضع للفحص الطبي قبل الانضمام لخورفكان

ريكاردينهو يخضع للفحص الطبي قبل الانضمام لخورفكان

ريكاردينهو

يخضع المهاجم البرازيلي ريكاردو كافالكانتي منديز (ريكاردينهو) للفحوصات الطبية الروتينية اليوم السبت تمهيداً لإتمام عملية تسجيله رسمياً ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي خورفكان حتى نهاية الموسم قادماً من نادي فيسلا بلوك البولندي.

ويحل صانع الألعاب البرازيلي (30 عاماً) الذي سبق أن لعب بصفوف الشارقة في موسم 2015_2016 بديلاً لمواطنه بيسمارك المعار من القادسية السعودي.

ونفت مصادر لـ"الرؤية" تعاقد النادي مع الإكوادوري جوناثان بورخا (25 عاماً) لاعب ديبورتيفو ال ناسيونال الإكوادوري، مشيرة إلى أن الإدارة تفاوضت مع وكيل اللاعب لكنها لم تصل إلى اتفاق نهائي.


وأوضحت أن إدارة النادي تفاوض عدداً من المهاجمين ليحل واحد منهم مكان اللاعب الأوزبكي تيمور خاجا الذي أنهت الإدارة عقده مؤخراً بعد فشله في تسجيل أي هدف طوال فترة مشاركاته مع الفريق منذ انضمامه في أول أكتوبر الماضي، مؤكدة حسم أمر المهاجم الثاني في اليومين المقبلين.


يذكر أن ريكاردينهو سبق له اللعب مع ناديي ليتشيا قدانسك وويسلا بلوك بالدوري البولندي قبل أن ينتقل لنادي شيريف المولدوفي والذي حاز معه بطولة الدوري موسمي 2013 و2014 وعلى كأس السوبر 2015، فضلاً عن ناديه البرازيلي سانتا آندريه الذي شكل انطلاقته الحقيقية للاحتراف الخارجي.