الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

ويستوود يتوج بلقب بطولة أبوظبي أتش أس بي سي للغولف

ويستوود يتوج بلقب بطولة أبوظبي أتش أس بي سي للغولف
حقق اللاعب الإنجليزي لي ويستوود لقب بطولة أبوظبي أتش أس بي سي للغولف برعاية شركة الإمارات العالمية للألمنيوم وفاز بكأس الصقر المجنح للنسخة الـ15 التي شهدت مشاركة نخبة لاعبي الغولف على مستوى العالم.

وأشاد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح بالنجاحات الكبيرة لبطولة أبوظبي "أتش أس بي سي" للغولف في نسختها الـ15 والتي شهدت مشاركة 132 لاعباً يمثلون أكثر من 30 دولة.

وقال الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح إن النجاح المبهر الذي حققته البطولة ودورها الداعم لترسيخ مكانة الإمارات العالمية كموطن للسلام والتقارب والتواصل مع شعوب العالم، يمثل نموذجاً مميزاً لصورة التعايش الحقيقية التي تعاصرها الدولة تحت مظلة القيادة الرشيدة.


من جانبه، هنأ الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي عارف حمد العواني اللاعب ويستوود بتتويجه ببطولة أبوظبي أتش أس بي سي للغولف، مشيراً إلى أن البطولة شهدت هذا العام نجاحاً كبيراً بالنظر إلى زخم المنافسة التي جمعت أهم المصنفين العالميين، فضلاً عن نتائج البطولة التي لم يحسم لقبها حتى بلوغ منافسات اليوم الرابع إلى الضربات الأخيرة.


واعتبر العواني أن أبوظبي واصلت التأكيد على مكانتها الرائدة في تعزيز حضورها على الصعيد العالمي، لتتماشى مع رؤيتنا الطامحة لترسيخ أبوظبي كوجهة عالمية للرياضة في ظل الدعم المستمر والمتابعة الحثيثة التي توليها القيادة الرشيدة.