الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

شباب الأهلي يواصل نتائجه المميزة ويتفوق على الشارقة بثلاثية

واصل شباب الأهلي نتائجه المميزة محققاً فوزاً مهماً على الشارقة بثلاثية لهدفين في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم لحساب الجولة الـ13 للدور الأول لدوري الخليج العربي على ملعبه في دبي.

ووسع شباب الأهلي الفارق مع الشارقة إلى 8 نقاط رافعاً رصيده للنقطة الـ32، وفي المقابل تجمد رصيد الملك عند النقطة الـ24 في المركز الثاني.

ويعد هذا أول فوز لشباب الأهلي على الشارقة في استاد راشد منذ 4 سنوات، حيث كان آخر انتصار على الملك في استاد راشد في 2016 بنتيجة 3-1، ومنذ ذلك الوقت لم يخسر الملك على ملعب الفرسان.

وتقدم شباب الأهلي بعد ركلة حرة مباشرة نفذها كارتابيا ببراعة مسجلاً الهدف الأول في المباراة بالدقيقة الـ45.

وظهر لاعب الشارقة الجديد البرازيلي كايو لوكاس في المباراة منذ البداية حتى الدقيقة الـ80، وذلك بعد اكتمال إجراءات تسجيله لنادي الشارقة أمس.

وفي بداية الشوط الثاني أجرى مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري تغييراً هجومياً بدخول المهاجم محمد خلفان بديلاً للاعب رفائيل ريسيندي، وذلك في محاولة منه لتعزيز قوة الفريق في المقدمة بحثاً عن هدف التعادل والعودة للمباراة.

ونجح ريان مينديز في إدراك التعادل للشارقة في الدقيقة الـ53 معيداً المباراة لنقطة البداية.

وعاد اللاعب نفسه في الدقيقة الـ63 ليسجل الهدف الثاني لفريقه حيث احتسبه الحكم عادل النقبي بعد التأكد عبر تقنية الفيديو من عدم وجود حالة تسلل.

ودفع مدرب شباب الأهلي باللاعب أحمد خليل في الدقيقة الـ67 في مكان المهاجم المالدوفي لوفانور الذي قل عطاؤه.

وأشهر حكم الساحة عادل النقبي البطاقة الحمراء في وجه لاعب الشارقة محمد عبدالباسط في الدقيقة الـ76 بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية ليكمل الملك المباراة بعشرة لاعبين.

وأعاد أحمد خليل المباراة مرة أخرى لنقطة البداية بعدما نجح في تسجيل ركلة الجزاء التي تسبب فيها لاعب الشارقة ريان منيديز في الدقيقة الـ80 بعرقلته لكارتابيا.

وبعدها بخمس دقائق عاد الغزال الأسمر خليل ليسجل هدف الفوز من نقطة الجزاء مرة أخرى بعد أن احتسب الحكم ركلة جزاء ثانية لصالح الفرسان نتيجة لعرقلة المدافع عبدالله النقبي لخليل.