السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

«ليلي الرضا» تهدي «إنجاز» كأس الوثبة للإسطبلات الخاصة

أهدت الفارسة (ليلي عبدالعزيز الرضا) على صهوة (مافر ميسترال) وبإشراف (محمد سعيد النيادي)، كأس الوثبة للإسطبلات الخاصة والاشتراك الفردي لمسافة 100 كم، لإسطبلات إنجاز، والذي أقيم اليوم السبت على ميادين قرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة، تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وخُصصت للسباق جوائز عبارة عن 4 سيارات للفائزين بالمراكز الأربعة الأولى.

وأقيم السباق بتنظيم قرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة بالتنسيق مع اتحاد الفروسية والسباق.

وشارك في السباق (155) فارساً وفارسة، وتمكنت البطلة (ليلي) من قطع المسافة الكلية في (3:34:18) ساعة، وبمعدل سرعة بلغ (27.99) كم في الساعة بعد أداء استثنائي في المرحلتين الثالثة والرابعة (الأخيرة).


وحلت في المركز الثاني الفارسة (ماسة عدنان) على صهوة (شاكاجاداكي) لإسطبلات (إنجاز) مسجلاً (3:35:35) ساعة وبمعدل سرعة بلغ (27.83) كم في الساعة.


وجاء في المركز الثالث الفارس (سعيد علي السبوسي) على صهوة (بيير ستريت ويكا مون) لإسطبلات (العزم)، مسجلاً (3:37:01) ساعة، وبمعدل سرعة بلغ (27.64) كم في الساعة.

عقب ختام الشوط قام بتتويج الأبطال الفائزين مسلم العامري مدير عام قرية الإمارات العالمية للوثبة، ومحمد الحضرمي مدير الفعاليات.