الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

حتا يتذوق طعم الانتصار بعد صيام 8 جولات

حقق حتا فوزاً غالياً، جاء بعد صيام استمر 8 جولات، على حساب اتحاد كلباء وبهدف وحيد لسانتوس، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب كلباء ضمن مواجهات الجولة الـ16 من دوري الخليج العربي.

وبفوز حتا «الإعصار» ارتفع رصيده إلى 12 نقطة، بينما تجمد رصيد كلباء عند 13 نقطة.

وتؤكد الأرقام أن الأفضلية بين الفريقين تعود لحتا بالمواجهات الثلاث التي جمعتهما في عصر الاحتراف، حيث تعادلا في مباراة (1/1)، وفاز حتا في اثنتين (2 / 1) و(1 / 0)، لتؤكد نتيجة اليوم عدم تلقي الإعصار أي هزيمة من مضيفه كلباء.

لم تتوفر فرص كثيرة للفريقين خلال الشوط الأول باستثناء هدف البرازيلي سانتوس الذي افتتح التسجيل في الدقيقة الـ37 برأسية ذكية أرسلها له زميله عبدالله عبدالقادر من كرة ثابتة ألقاها الحكم محمد عبيد خادم وأكدتها تقنية الفار.

وأصبح مدرب كلباء دا سيلفا يبحث عن الحلول الهجومية في آخر ربع ساعة من الشوط الأول ليعادل نتيجة المباراة، إلا أنه لم ينجح حتى نهاية الشوط الأول الذي حافظ فيه الضيوف على هدفهم الوحيد.

في بداية الشوط الثاني أهدر لاعب كلباء التوغولي مالابا فرصة إدراك التعادل، كما ألغى حكم المباراة هدفاً لاتحاد كلباء سجله واندرسون بداعي التسلل من البديل وليد عنبر ومن أول لمسة له، في حين واصل كلباء الضغط على الضيوف دون أن يفلح في زيارة الشباك الكلباوية حتى أطلق الحكم صافرة النهاية.

شكر وتقدير

في لفتة كريمة من نادي اتحاد كلباء، عرضت لوحة في ملعب كلباء صورة الثلاثي، المجري بالاس جوجاك، والبرازيلي هنريكي، والأردني ياسين البخيت، تقديراً لهم على الأداء الذي قدموه طوال الفترة التي قضوها مع الفريق.