الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

لوند بطلة الجائزة الكبرى في دولية المدينة المستدامة لقفز الحواجز

توّجت الفارسة الدنماركية تينا لوند على صهوة الفرس «بيوند فيلو دانسينج كيه» بالجائزة الكبرى لبطولة المدينة المستدامة الدولية لقفز الحواجز من فئة النجمتين، التي تنظمها للعام الثاني على التوالي المدينة المستدامة في دبي، بالتعاون مع اتحاد الفروسية والسباق، وبإشراف الاتحاد الدولي للفروسية، واشتملت البطولة على 11 شوطاً، منها 8 لفئة النجمتين، و3 في البطولة الدولية لفئة النجمة الواحدة لخيول القفز الصغيرة.

وفازت الفارسة الدنماركية تينا لوند أيضاً بلقب الجائزة الكبرى، بمواصفات الجولة الواحدة مع جولة للتمايز، في ختام أشواط البطولة الدولية للخيول الصغيرة من فئة النجمة الواحدة على حواجز 120 سم للخيول عمر 6 سنوات، وحواجز 125 سم لعمر 7 سنوات، بأفضل زمن وبلغ 35:22 ثانية، لتحقق ثنائية.

وتوج الفارس السوري شادي غريب، على صهوة الجواد «سينتوريتو» بالمركز الأول في منافسة التحدي على الحواجز الست.

وفي منافسة الفئة الكبرى لتجميع النقاط مع «الجوكر»، على حواجز ارتفاعها 140 سم، وبفارق الزمن فاز بالمركز الأول الفارس الأيرلندي جاك ريان على صهوة الجواد «جومينكا»، بزمن 46:17 ثانية.

وتصدر فارسنا علي خلفان الجهوري، على صهوة الجواد «فوريفر إتش»، منافسة الفئة الوسطى بمواصفات الجولة الواحدة مع جولة تمايز، على حواجز ارتفاعها 135 سم، وأكمل الجهوري التمايز في زمن بلغ 42:11 ثانية.