الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

تايكواندو الشارقة يحتفظ بلقب بطولة الإمارات المفتوحة للبومسي

تايكواندو الشارقة يحتفظ بلقب بطولة الإمارات المفتوحة للبومسي

جانب من التتويج. (الرؤية)

حافظ تايكواندو نادي الشارقة على لقب بطولة الإمارات المفتوحة للبومسي، وتوج الفريق بكأس البطولة ونال الميداليات الذهبية في البطولة استضافتها صالة الألعاب الرياضية بنادي الشارقة في الحزانة وشارك فيها 14 نادياً ومركزاً من مختلف أنحاء الدولة.

وتصدر تايكواندو نادي الشارقة ترتيب البطولة بعد أن حصد 14 ميدالية ملونة منها 6 ميداليات ذهبية و5 ميداليات فضية و3 برونزيات، جامعاً 44 نقطة بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

وتوج نائب رئيس اتحاد الإمارات للتايكواندو زايد السويدي الفريق بالميداليات الذهبية والكأس، بحضور إسماعيل الحمادي عضو الاتحاد ومحمد إسحاق السكرتير الفني وسط حضور جماهيري كبير.


وهنأ المهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري، رئيس إدارة الألعاب الفردية بالنادي، الفريق على النتيجة الطيبة التي حققها، مشيراً إلى أنها جاءت تتويجاً لجهود مجلس إدارة النادي في دعم الألعاب الفردية والتي حققت نجاحات عديدة بفضل اهتمامه بها علاوة على العمل الكبير الذي يبذله مجلس الشارقة الرياضي مع الأندية والخطط الطموحة للارتقاء بالألعاب الفردية والجهود المبذولة من جانب الإدارة في تجهيز فرقها بالشكل الذي يجعلها قادرة على المنافسة.


ولفت الهاجري إلى أن النتيجة استمرار لإنجازات الفريق الأخيرة التي استطاع من خلالها الحصول على المركز الثالث في بطولة الأندية العربية بالإضافة لفوزه بأكثر من 20 ميدالية ملونة في بطولة الفجيرة الدولية المصنفة G2 وهو يدل على العمل الكبير الذي يقوم به الجهاز الفني والإداري للفريق.

وأوضح رئيس الألعاب الفردية أن حصول الفريق على مركزين من أصل المراكز الثلاثة الأولى وبعدد 18 لاعباً فقط مقارنة بباقي الأندية، يؤكد قوة الفريق وتمرسه الذي جعله يبسط سيطرته على كافة البطولات المحلية المطروحة، مشيداً بالعمل الكبير الذي يقدمه الكابتن عبدالله حاتم وطاقمه المعاون، ويبرهن على الجودة العالية التي يتحلى بها الكادر المواطن الذي يبدع عندما يجد الأدوات والبيئة المساعدة، لافتاً إلى أن إدارة الألعاب الفردية تضع كافة إمكاناتها تحت تصرف الفرق لتحقيق الأهداف والطموحات.

وتمنى الهاجري أن تواصل فرق الألعاب الفردية بالنادي مواصلة العمل لإضافة مزيد من الإنجازات وتشريف النادي في كل المناسبات المحلية والخارجية.