السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

النقبي يتصدر السوشيال ميديا في السعودية بعد إصابة عطيف

النقبي يتصدر السوشيال ميديا في السعودية بعد إصابة عطيف

إصابة عطيف تصدرت المشهد في السعودية. (تصوير: عيسى البلوشي)

انتقد عدد من مشجعي الهلال السعودي لاعب شباب الأهلي عبدالله النقبي، إثر تدخله القوى على لاعب الهلال السعودي عبدالله عطيف مما تسبب في إصابته وخروجه من مباراة الفريقين أمس (الاثنين) على استاد راشد في الدقيقة (15) من عمر اللقاء الذي انتهى لمصلحة أزرق الرياض بهدفين لهدف.

وجاءت ردود أفعال جماهير زعيم آسيا متباينة على السوشيال ميديا بين من يرى أن النقبي تعمد إصابة عطيف وبين من يرى أن تدخله يعتبر عادياً في لعبة مشتركة ولم تكن هناك نية متعمدة للإيذاء.

وفي مبادرة كريمة منه قام النقبي بعد نهاية المباراة بالذهاب إلى غرفة ملابس نادي الهلال السعودي والاعتذار لعطيف موضحاً أنه لم يتعمد إعاقته أو التسبب في إصابته، وقابل عطيف ذلك باحترام وتقدير كبيرين كما بدا واضحاً في الفيديو الذي يظهر فيه النقبي واقفاً أمام عطيف ويقبل رأسه في غرفة الملابس، ووجدت تلك المبادرة رضا واستحسان العديد من الجماهير الإماراتية والسعودية.


وفي أول تعليق رسمي على إصابة عطيف قال مدرب الهلال السعودي رازفان لوشيسكو: إصابة عبد الله عطيف صعبة وستجعله يغيب لمدة طويلة لا أستطيع تحديدها، وأنا محبط جداً من الطريقة التي لعب بها عدد من لاعبي شباب الأهلي ضد لاعبي فريقي وكان طابعها تعمد الإيذاء أكثر من البحث عن الكرة.


وخرج عبدالله عطيف من استاد راشد عقب نهاية المباراة وهو متكئ على (عكازتين)، بعدما خرج من أرضية الملعب محمولاً على العربة الإسعافية الصغيرة.

وستكشف الفحوصات الطبية التي يجريها اللاعب اليوم، المدة التي سيغيبها عطيف رسمياً، والفترة التي يحتاج للعلاج والتعافي من الإصابة.