الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

ختام ناجح لبطولة دبي جونيور ريغاتا لناشئي وصغار الشراعية الحديثة

شهدت شواطئ جميرا يزم ،السبت، إقامة منافسات الجولة الثانية من بطولة دبي جونيور ريغاتا لناشئي وصغار الشراعية الحديثة والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2019-2020.

وجرت المنافسات على فترتين صباحية ومسائية شملت 5 أشواط بإشراف اللجنة الفنية من نادي دبي للزوارق الشراعية (دوسك) الذي استضاف المنافسات وبمشاركة منتسبي مدارس ناديي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت ونادي دبي (دوسك) في اختصاص اوبتمست وليزر 4.7.

وأسفرت المنافسات عن تتويج البريطاني جوش مورغان من نادي دبي للقوارب الشراعية الحديثة (دوسك) بالمركز الأول في الترتيب العام لمنافسات ليزر 4.7 وحل بعده في المركز الثاني الهولندي بين مويلكير من نادي دبي أيضاً بينما حازت بطلتنا اليازية إبراهيم يوسف المنصوري المركز الثالث في الترتيب العام وحصلت على المركز الأول في فئة الفتيات.


وفي فئة أوبتمست صغار توج المتسابق السويسري كارلو فون وونستير من نادي دبي للقوارب الشراعية الحديثة (دوسك) بالمركز الأول وحل ثانياً المتسابق حامد يعقوب صالح الحمادي من نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت بينما ذهب المركز الثالث إلى شقيقه وزميله بالفريق حمد بينما نال المركز الرابع والخامس زميلاهما بطي مروان محمد المهيري وخليفة عدنان محمد المنصوري.


وحظيت بمتابعة محمد عبد الله حارب المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية وهزيم القمزي مدير إدارة السباقات ويوسف البستكي مدير الشراعية الحديثة وأحمد السويدي رئيس لجنة الحكام وعدد من مسئولي نادي دبي للقوارب الشراعية الحديثة (دوسك).

وجرت بعد ختام المنافسات مراسم تتويج أبطال الفئات المختلفة (ليزر 4.7 بنين وبنات) وأوبتمست بحضور هزيم القمزي ويوسف خالد ومسؤولي نادي دبي للقوارب الشراعية الحديثة (دوسك)