الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

اللجنة العليا لأسبوع أبوظبي للجوجيتسو تبحث استعداداتها للحدث العالمي الكبير

اللجنة العليا لأسبوع أبوظبي للجوجيتسو تبحث استعداداتها للحدث العالمي الكبير
عقدت اللجنة العليا المنظمة لأسبوع أبوظبي للجوجيتسو وبطولة أبوظبي العالمية للمحترفين اجتماعاً اليوم الأربعاء بمقر اتحاد الإمارات للجوجيتسو بحضور نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو محمد سالم الظاهري، وأمين عام مجلس أبوظبي الرياضي عارف العواني، وعضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو المدير التنفيذي فهد علي الشامسي.

و جرى في الاجتماع الاطلاع على جميع الاستعدادات والخطط التنفيذية لكل دائرة من أجل دعم تنظيم الحدث العالمي الكبير، بما يحقق أهدافه ويعزز مكانة أبوظبي عاصمة للرياضة العالمية، وعاصمة للجوجيتسو في العالم.

و عرضت كل جهة من الجهات خطتها التي من شأنها أن تسهم في الترويج للحدث قبل انطلاقه وكذلك أثناء الحدث العالمي الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة خلال الفترة من 11 إلى 18 أبريل المقبل.


و أشاد الظاهري بالتجهيزات الكبيرة من قبل جميع الدوائر والخطط الموضوعة للمساهمة في الخروج بأسبوع أبوظبي للجوجيتسو في أفضل صورة، مشيراً إلى أن البطولة تحولت إلى كرنفال عالمي كبير، تعرض من خلاله العاصمة أبوظبي تراثها ونهضتها وعاداتها وتقاليدها للمجتمع الدولي وتوقع أن تشارك في البطولة أكثر من 100 دولة بواقع 4500 لاعب ولاعبة من مختلف القارات.


وقال الظاهري: "من خلال مثل هذه الأحداث الكبرى نحرص على أن نقدم عاصمتنا الجميلة للعالم في أفضل حلة و أن نطلع كل الوفود على عادات وتقاليد وتراث وحضارة بلادنا بالتعاون مع جميع الدوائر والجهات، حتى يعود كل لاعب وإداري ومدرب إلى بلاده سفيراً لدولة الإمارات ينقل لها كل الانطباعات المميزة عن وطن السعادة، وأرض المبادرات وعاصمة الجوجيتسو وستكون هناك فعاليات مصاحبة للبطولة على أوسع نطاق تتنافس فيها كل الجهات والمؤسسات بالدولة على عرض خدماتها للزائرين".