الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

خورفكان يفوز على الجزيرة بهدف نظيف

خورفكان يفوز على الجزيرة بهدف نظيف

الرؤية - تصوير محمد بدرالدين

حصد فريق خورفكان 3 نقاط ثمينة بفوز مهم للغاية على مضيفه فريق الجزيرة في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد محمد بن زايد ضمن الجولة الـ17 لبطولة دوري الخليج العربي رفع به رصيده للنقطة 12 متساوياً مع صاحبي المركزين الـ12 والـ13 حتا والفجيرة الذي سيخوض مباراة ديربي الساحل الشرقي أمام اتحاد كلباء الليلة.

وفي المقابل تجمد رصيد الجزيرة في النقطة 30 موسعاً الفارق بينه والمتصدر شباب الأهلي إلى 9.

لم يقدم صاحب الأرض فريق الجزيرة الكثير في هذه المباراة وتاهت بوصلة هجماته عن مرمى ضيفه فريق خورفكان الذي أحسن لاعبوه تطبيق استراتيجية الهجمات المرتدة وأزعجوا بها دفاعات الجزيرة كثيراً، وتمكنوا من ترجمة إحداها إلى هدف للنسور في الدقيقة الـ36 عن طريق ريكاردو منديز الذي سدد يسارية لا تُصد ولا ترد لم يفلح علي خصيف في صدها.


حاول الجزيرة العودة للمباراة وشن هجمات متفرقة عن طريق كينو ومبخوت وعموري كان لها دفاع خورفكان ومن خلفه الحارس محمد يوسف بالمرصاد، وظل الجزيرة الأكثر استحواذاً على الكرة بلا فاعلية تُذكر.


وفي الشوط الثاني واصل خورفكان الأداء المتوازن دفاعاً وهجوماً، وظل اعتماده على الهجمات المرتدة مصدر خطورة كبيرة على دفاع الجزيرة، واستمر الوضع بدون تغيير حتى نهاية المباراة بفوز نسور خورفكان بهدف منديز.