الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

شباب الأهلي يفوز على بني ياس بهدف نظيف ويغرد في الصدارة

شباب الأهلي يفوز على بني ياس بهدف نظيف ويغرد في الصدارة

الرؤية - تصوير عيسى محمد

حقق شباب الأهلي دبي فوزاً غالياً على مضيفه فريق بني ياس بهدف نظيف سجله أحمد خليل من ركلة جزاء في الدقيقة الـ9 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الشامخة ضمن الجولة الـ17 لبطولة دوري الخليج العربي.

جاء هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة عادل النقبي على مدافع بني ياس جورج تيبار لاصطدام الكرة بيده داخل الصندوق.

بالنتيجة يرفع شباب الأهلي دبي رصيده للنقطة الـ39 مغرداً في صدارة جدول ترتيب المسابقة بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه العين الذي يمتلك 34 نقطة، بينما تجمد رصيد بني ياس في النقطة الـ20.

ساد المباراة الحذر فلم يقدم الفريقان الكثير في هذه المباراة ولم تتسم هجمات الفريقين على قلتها بالنجاعة التي تشكل الخطورة وتحقق المطلوب بتواجد الكرة وسط الملعب معظم وقت المباراة.

وعلى غير المتوقع ظهر أصحاب الأرض فريق بني ياس بلا حول ولا قوة هجومية مع جودة دفاع فرسان دبي، وبدا أن الهدف المبكر الذي أحرزه أحمد خليل من ركلة جزاء خلط أوراق بني ياس التكتيكية وأحبطهم لتنتهي المباراة بفوز شباب الأهلي دبي بهدف نظيف رد به اعتباره بعد خروجه من مسابقة كأس رئيس الدولة على يد بني ياس نفسه قبل أسبوع.