الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

الألعاب الفردية بنادي الشارقة تجتمع «عن بُعد»

الألعاب الفردية بنادي الشارقة تجتمع «عن بُعد»

عقدت إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة اجتماعها الدوري عن بعد، عن طريق برنامج (فيديو كونفرنس)، ترأسه المهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري، وأعضاء الإدارة، عبدالرحمن المليحي، حميد شامس، ناصر بن عاشور، أيوب لشكري وعلي حسن البلوشي مدير الإدارة.

ووجه اجتماع الألعاب الفردية الشكر والتقدير لمجلس إدارة النادي على متابعته المتواصلة للألعاب الفردية والدعم المتواصل الذي يقدمه مجلس الإدارة لتطويرها.


وبدأ الاجتماع باستعراض النتائج المميزة التي حققتها فرق الألعاب الفردية في نصف الموسم بعد تعليق النشاط الرياضي مؤخراً بسبب تفشي فيروس كورونا، والذي جمعت فيه 19 بطولة محلية وتوجت بما يقارب الـ600 ميدالية ملونة، منها 111 ميدالية دولية، مقارنة مع ما حققته الألعاب الفردية الموسم الماضي عندما حصلت على 608 ميداليات ونالت 15 بطولة، في إنجاز جديد يضاف لإنجازات ألعاب الملك.



وتصدر فريق التايكواندو الترتيب في الحصول على الألقاب والميداليات بعد أن فاز بـ15 لقباً محلياً ونجح في التتويج بـ266 ميدالية منها 47 ميدالية دولية، علاوة على إنجاز فريق ألعاب القوى الفائز مؤخراً بكأس نائب رئيس الدولة وسيطرة فريق المبارزة على بطولة الاتحاد للمبارزة برأس الخيمة وفوزه بثلاثة كؤوس، بالإضافة للانجازات التي حققتها فرق كرة الطاولة والجوجيتسو والقوس والسهم والدراجات والجودو والسباحة والرماية.


وناقش الاجتماع الإجراءات الوقائية والاحترازية المبكرة التي تم اتخاذها في الإدارة وتوجه بالشكر لكافة الموظفين على تفهمهم وتجاوبهم السريع مع الإدارة والتي شملت تعقيم جميع المرافق من صالات ومبنى الإدارة والحافلات وسكن العمال كما استعرض المجتمعون الهيكل التنظيمي لإدارة الألعاب الفردية والذي تمت مناقشته ومراجعته.

وناقش اجتماع الألعاب الفردية «عن بعد» الدليل الاسترشادي، الذي أطلقته دائرة الموارد البشرية بحكومة الشارقة الخاص بآلية العمل عن بعد للموظفين، كما اطلع على خطة عمل مشرفي الألعاب والأجهزة الفنية ومتابعتهم للاعبين وتلبية احتياجاتهم لمواصلة تدريباتهم المنزلية بصورة منتظمة وفق البرامج والخطط التدريبية المعدة للحفاظ على لياقتهم، مشيداً بما قدمته الأجهزة الإدارية والمشرفون في الفترة الماضية والذي كان له الأثر الإيجابي والمردود الكبير في النتائج التي تحققت.

ومن جهته، أشاد المهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري، رئيس إدارة الألعاب الفردية، بالقرارات التي أصدرتها الهيئة العامة للرياضة بإيقاف النشاط الرياضي في الدولة حفاظاً على صحة وسلامة المجتمع، مقدماً شكره لاتحادات الألعاب التي سارعت في تنفيذ القرارات والجهد الكبير الذي بذلته في توفيق أوضاع روزنامة الموسم الرياضي.