الأربعاء - 08 مايو 2024
الأربعاء - 08 مايو 2024

الاستئناف تؤجل النظر في تظلم كلباء لجلسة الثلاثاء

الاستئناف تؤجل النظر في تظلم كلباء لجلسة الثلاثاء

من اجتماع لجنة الاستئناف. (الرؤية)

قررت لجنة الاستئناف في اتحاد كرة القدم خلال اجتماعها، أمس الأربعاء، بكامل أعضائها برئاسة المستشار عادل عبدالله الجنيبي، تأجيل البت في الاستئناف المقدم من نادي اتحاد كلباء ضد قرار لجنة الانضباط الذي قضى برفض الشكوى التي يطالب فيها النادي بإعادة مباراته أمام بني ياس ضمن الجولة 19 لدوري الخليج العربي، إلى جلستها المقبلة المقررة الثلاثاء المقبل.

وقال رئيس اللجنة عادل الجنيبي في تصريحات صحافية: «تأجيل البت في الدعوى جاء بسبب ضم ملف لجنة الانضباط في هذا الخصوص إلى ملف لجنة الاستئناف الخاص بهذه الدعوى وقد عقدت الجلسة بنظام التقاضي عن بُعد».

ومثَّل نادي اتحاد كلباء في الجلسة الأولى للجنة الاستئناف المدير التنفيذي للنادي خالد النقبي ومحامي شركة كرة القدم بالنادي المحامي سعود بالحاج.

يذكر أن المباراة التي جمعت فريقي اتحاد كلباء وبني ياس، وأدارها الحكم الدولي أحمد عيسى درويش، انتهت بفوز بني ياس 2-1، علماً بأن لجنة الانضباط كانت قد قررت أنه لا يوجد خطأ متعمد من حكم المباراة ضد نادي اتحاد كلباء وأن القرارات التي اتخذها خلال المباراة سواء كان احتساب ركلة الجزاء من عدمها، أو رجوع الحكم إلى تقنية الفيديو «الفار» من عدمها لا يترتب عليها إعادة المباراة.