الخميس - 09 مايو 2024
الخميس - 09 مايو 2024

مجلس إدارة نادي الشارقة يعتمد تشكيل أعضاء الشركات والإدارات

مجلس إدارة نادي الشارقة يعتمد تشكيل أعضاء الشركات والإدارات

اعتمد مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي تشكيل أسماء أعضاء الإدارات والشركات التابعة للنادي، وذلك في اجتماعه الثاني الذي عقده «عن بعد» بتقنية الاتصال المرئي، مساء الأربعاء.

وترأس الاجتماع رئيس مجلس إدارة النادي علي سالم المدفع، وحضره أعضاء مجلس الإدارة.

ورحب رئيس مجلس الإدارة بالأعضاء، ونقل لهم تحيات سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، وسمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة.

وتناول الاجتماع اعتماد أعضاء الإدارات وشركة كرة القدم، بعد أن رفع رؤساء الإدارات ترشيحاتهم لشغل المناصب الإدارية، وجاء قرر المجلس باعتماد التشكيل على النحو التالي:

شركة الشارقة لكرة القدم

شهدت شركة كرة القدم تغييراً كبيراً بدخول 4 أعضاء للمرة الأولى تحت رئاسة العائد عبدالله محمد العجلة، ومعه كل من: جاسم الدوخي، هداف الدوري الإماراتي في موسم 1995-1996 مع فريق الشعب ولاعب منتخب الإمارات السابق، الذي يشغل منصب منسق إداري لشؤون الرياضة والتطوير بمجلس الشارقة الرياضي، بجانب عمران الجسمي لاعب الشعب والجزيرة والشارقة السابق، ولاعب منتخب الإمارات، الذي شغل منصب مدير شؤون اللاعبين في الموسم الذي حقق فيه الشارقة بطولة الدوري في موسم 2018-2019، والعضو الثالث في الشركة هو بدر أحمد، لاعب نادي الشارقة وإداري الفريق الأول الأسبق وإداري منتخبات الناشئين والشباب والأولمبي منذ العام 2012.

وحسن أحمد الحمادي، مدير قسم الهندسة في الهيئة الاتحادية للكهرباء والمياه، الحاصل على بكالوريوس الهندسة الكهربائية من الجامعة الأمريكية بالشارقة، ولاعب الشارقة والشعب والإمارات السابق، والحاصل على كأس رئيس الدولة مع فريق الإمارات والوصافة مع الشارقة في 2006.

إدارة الألعاب الجماعية

تم اختيار محمد عبيد الحصان مجدداً رئيساً للإدارة بعدما كان في المجلس السابق رئيساً للإدارة نفسها، وحقق نجاحات كبيرة أكدت أحقيته في البقاء على رأسها مرة أخرى، بينما الأعضاء، هم: عدنان محمد الخيال، مشرفاً لكرة السلة، وهو لاعب نادي الشارقة والمنتخبات الوطنية في كرة السلة وعضو مجلس إدارة نادي الشارقة في العام 2016 وعضو إدارة الألعاب الجماعية مشرف السلة في 2017-2018.

وسيكون بجانبه في الإدارة جاسم محمد يوسف لاعب نادي الشارقة وكابتن المنتخب الوطني لكرة اليد الحاصل على شهادات تدريب كرة اليد ومساعد المدرب من 2018 حتى 2020، مشرفاً على كرة اليد.

إدارة الألعاب الفردية

وقع الاختيار على المهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري رئيساً للإدارة، أما الأعضاء، فهم: حميد شامس لاعب نادي الشارقة السابق، وسيشغل منصب مشرف ألعاب الكاراتيه والجودو، وشامس، هو الأمين العام للاتحاد العربي للكاراتيه وعضو مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي للكاراتيه والحاصل على الحزام الأسود 5 دان.

بينما سيكون عبدالرحمن علي المليجي، المقدم بشرطة الشارقة والحاصل على الدبلوم المهني في الإدارة الرياضية من جامعة الشارقة، مشرف ألعاب الرماية والمبارزة، والرائد بشرطة الشارقة، ناصر بن عاشور، الذي سبق له العمل في نادي الظفرة سيشغل منصب مشرف ألعاب السرعة والمضمار.

والعضو الرابع في إدارة المهندس سليمان الهاجري هو أيوب محمد حسين، اللاعب السابق في المنتخب الوطني للكاراتيه الحاصل على الميدالية الذهبية في بطولة العالم الشرطية للكاراتيه، ومدرب الإعداد البدني والدفاع عن النفس، والذي سيكون مشرفاً على الأنشطة الرياضية المجتمعية.

إدارة الاستثمار والتسويق التجاري

ويضم التشكيل الجديدة لإدارة الاستثمار والتسويق التجاري كلاً من إبراهيم محمد الجروان رئيساً للإدارة، بينما الأعضاء، هم: الدكتور ماجد الكعبي، مدير الزيوت والتسويق بشركة إينوك والحاصل على الدكتوراه في التسويق من جامعة سنترال باسيفيك بالولايات المتحدة، الذي مارس كرة القدم والطائرة وسباق السيارات الصغيرة.

وسيعمل بجانبه طارق عبدالرحمن آل صالح، المختص في إدارة الأعمال من جامعة بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية، والمدير التنفيذي لمعهد الشارقة للسياقة.

ويكمل أعضاء إدارة الاستثمار والتسويق التجاري، محمد إسحق المازمي، والذي سبق له العمل مسؤولاً للتسويق والعلاقات الحكومية بمجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي.

إدارة الإعلام والتواصل الاجتماعي

أسندت مهام إدارة الإعلام إلى طارق سعيد علاي، مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة.

وضم التشكيل إلى جانبه، كلاً من: محمد علي الحمادي، وعبد الله خلف الحوسني، وخالد محمد أحمد، وعبدالله حسن الياسي، ومحمد عبد الرحمن الياسي.

المدير التنفيذي

قرر مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، تعيين محمد علي القصير، مديراً تنفيذياً لنادي الشارقة، ويشغل المدير التنفيذي الجديد لنادي الشارقة، منصب نائب مدير أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة، للشؤون الإدارية والمالية، ومدير إدارة الموارد والخدمات المساندة، وهو حاصل على دبلوم العلوم الشرطية عام 1990، وليسانس في العلوم القانونية والشرطية سنة 1997، كما حصل على دبلوم عالي في البحث الجنائي.