الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

لاعب النصر أحمد إسحاق: كرة الصالات كانت متعة رمضان

اعترف لاعب فريق النصر لكرة قدم الصالات أحمد إسحاق بافتقاده البطولات الرمضانية في اللعبة، والتي في رأيه كانت تشكل ذروة النشاط لكرة الصالات في الدولة، لجهة المتابعة المثيرة التي ظلت تحظى بها فيه، خصوصاً بطولة «ناس» ند الشبا الرمضانية وبطولة الشارقة لكرة قد الصالات، قبل أن تغيب جميع هذه الأحداث هذا العام بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأكد إسحاق في حديثه لـ«الرؤية» التزامه بالتمارين المنزلية اليومية وفق مصفوفة الإجراءات الاحترازية التي تنفذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

ويستثمر اللاعب وقته خلال شهر رمضان ما بين الرياضة والاستمتاع بأجواء رمضان، رافضاً أن يكون كورونا سبباً في إتلاف جمال شهر رمضان المبارك حسب قوله.

ويحرص اللاعب يومياً على أداء التمارين قبل الإفطار، مفضلاً تناول الوجبات الرمضانية الخفيفة من أجل المحافظة على اللياقة للاعب.

وتمنى إسحاق أن تحظي قدم الصالات بالدولة بالاهتمام الذي تحصل عليه في شهر رمضان، معتبرا أنها بوابة التأسيس السليم للاعبي كرة القدم لضيق المساحات وسرعة الرتم.

وأضاف، "أتمنى أن تكون رياضة قدم الصالات تحت مظلة اتحاد كرة القدم، وأن يتم فرضها على جميع الأندية، من أجل زيادة المشاركات وتأسيس منتخبات سنية تنافس على لقب عالمي يضاف للرياضة الإماراتية.