الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

حارس الفجيرة صالح ربيع يخشى موسماً أبيض في دورينا

يرى حارس مرمى الفجيرة صالح ربيع الذي لم يخض أي مباراة في مسابقة دوري الخليج العربي مع فريقه خلال الموسم الحالي، بأنه غير محظوظ في أن يكون أساسياً مع فريقه رغم اجتهاده، مشيداً بأداء زميله عبدالله التميمي، والذي تألق مع الفريق خلال الموسم الجاري وفرض نفسه في حراسة عرين الذئاب بجميع جولات الدوري التي لعبها الفريق قبل التوقف.



ويخشى صالح انتهاء الموسم دون أن يخوض أي مواجهة في الدوري رغم علمه بأن المباريات السبع المتبقية في الموسم الحالي حساسة ومؤثرة كون الفجيرة يتذيل ترتيب فرق الدوري وبحاجة إلى أي نقطة ليضمن استمراريته مع الكبار، متمنياً أن يحظى بالمشاركة خصوصاً أأنه يتدرب يومياً خلال فترة التوقف صباحاً ومساء، ويجتهد كي لا يفقد لياقته البدنية ويكون جاهزاً لفترة ما بعد استئناف الموسم.



وعلى الرغم من قرار رابطة المحترفين باستئناف الدوري في أغسطس المقبل، فإن ربيع قال إن إلغاء الدوري سيخدم فريقه بالدرجة الأولى

رغم أن التوقف الطويل للمسابقات سيؤثر حتماً على المستويات، نظراً لافتقاد الجميع حساسية المباريات، منذ توقف الدوري في مارس بسبب جائحة كورونا.



واعتبر حارس مرمى الفجيرة، الذي لم يخض سوى 3 مواجهات هذا الموسم في كأس الخليج العربي، أن فترة الصيف الإعدادية المقبلة والتي غالباً تفرض على جميع الأندية إقامة معسكراتها بالدولة ستكون صعبة على المحترفين كون المواطنين تعودوا على هذه الأجواء، فضلا عن أننا نستهل بداية أي موسم وسط ارتفاع حاد لدرجات الحرارة.



وعن تجديد عقده الذي ينتهي في 30 مايو الجاري قال: «تواصلت معي إدارة النادي ولكن تفكيري حالياً بقاء الفريق في دوري المحترفين وأتمنى أن تخدمنا الظروف الحالية لتحقيق هذا الهدف، لأننا نستحق ذلك».



وأكد حارس مرمى الفجيرة الذي احتفل هذا الأسبوع بعيد ميلاده الـ27 أن حلمه ارتداء شعار المنتخب والانتقال إلى أحد الأندية الكبار واعداً بأن يكون في أفضل حالاته في الموسم المقبل.



نبذة

التحق صالح ربيع بالمراحل السنية لنادي الفجيرة كلاعب كرة يد وهو ابن 7 أعوام واستمر لاعباً لليد حتى 2014 عندما غير مجاله إلى كرة القدم ويرجع ذلك إلى ناصر اليماحي رئيس مجلس إدارة النادي في ذلك الوقت والذي وجه الجهاز الفني بضمه إلى مراحل كرة القدم السنية إلى أن انضم إلى صفوف الفريق الأول، وخاض معه 34 مباراة رسمية 18 مع الرديف، و13 بالدوري مع الفريق الأول في موسم 2018 ـ 2019، و3 مباريات في كأس الخليج العربي بالموسم الحالي.