الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

الظفرة ينفي أخبار انتقال أو إعارة لاعبيه إلى أندية أخرى

الظفرة ينفي أخبار انتقال أو إعارة لاعبيه إلى أندية أخرى

نفى عضو مجلس إدارة شركة نادي الظفرة لكرة القدم الناطق الرسمي باسم الشركة مشرف عام الفريق الأول لكرة القدم أحمد عمران القبيسي ما يتم تداوله في بعض وسائل الإعلام المحلية ووسائل التواصل الاجتماعي بربط أسماء بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالانتقال أو الإعارة إلى أندية داخل الدولة.

وأوضح القبيسي أنه في حالة وجود أي عروض رسمية لأي من لاعبي النادي سيتم مناقشتها داخل مجلس إدارة الشركة وعبر القنوات الرسمية.

وأكد عضو مجلس إدارة شركة نادي الظفرة لكرة القدم أن مجلس إدارة شركة الظفرة لكرة القدم حريص على المحافظة على استقرار الفريق ومنظومته الحالية خاصة بعد النتائج الإيجابية التي حققتها هذه المجموعة كما أن الفريق تنتظره استحقاقات داخلية مهمة خلال الفترة القادمة سواء تم استكمال دوري الخليج العربي أو من خلال نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة التي يعمل النادي على التتويج ببطولتها هذا الموسم بعد وصوله للمرة الثانية على التوالي.

وجدد مشرف عام الفريق الأول بنادي الظفرة ثقة مجلس إدارة شركة الظفرة لكرة القدم بلاعبي الفريق مشيداً بما حققوه خلال هذا الموسم وما قدموه من مستويات مميزه متمنياً التوفيق للفريق خلال الاستحقاقات المقبلة.

,