الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

الإسباني راؤول كانيدا يصل الأسبوع المقبل لتدريب خورفكان

تعاقدت شركة كرة القدم بنادي خورفكان مع المدرب الإسباني راؤول كانيدا بيريز(51 عاماً) لقيادة النسور في الموسم المقبل من دوري الخليج العربي بعقد يمتد لموسم واحد.

وبدأ راؤول مشواره التدريبي الاحترافي بالدوري المكسيكي عام 2006 في نادي دورادوس دي سينالوا، إضافة إلى تجربته بالدوري السعودي عندما قاد فريقي الاتحاد 2013، والنصر من 2014 إلى 2016، كما عمل ضمن الطاقم التدريبي المساعد لمدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بيب غوارديولا عام 2017.

وأكدت مصادر لـ«الرؤية» أن المدرب الموجود بإسبانيا حالياً اطلع على جميع شروط العقد ووقع مبدئياً، فيما سيتم التوقيع الرسمي بعد وصوله إلى الدولة والمتوقع بعد أقل من أسبوع.

وفشلت إدارة خورفكان في تجديد عقد المدرب الصربي السابق غوران توفيغدزيتش (47 عاماً) بسبب خلافات في الأمور المالية، وكان غوران قد تولى قيادة الفريق من الجولة الخامسة في الدوري وحقق نتائج مبهرة في الدور الثاني حيث جمع 11 نقطة بينما نال الفريق 4 نقاط فقط في النصف الأول من المسابقة.

وبخصوص أجانب الفريق الأربعة البرازيليين وهم (لوبيز، دودو، برونو، وجونينهو) أكدت المصادر أن عقودهم مازالت مستمرة مع النادي وتم تحويل ملفهم إلى المدرب الجديد للنظر فيه وتحديد من سيبقى منهم ومن سيغادر صفوف الفريق، فيما نفت تفاوض الإدارة مع لاعب الشارقة محمد الشحي والذي تم تداوله أخيراً على منصات التواصل الاجتماعي.