السبت - 19 يونيو 2021
السبت - 19 يونيو 2021

اليوناني فيتفا يصل إلى إسطنبول تمهيداً للانضمام للعين

وصل اليوناني أيوانيس فيتفاتزيديس لاعب الأهلي السعودي الأسبق وآريس سالونيكا اليوناني المنتقل حديثاً لنادي العين الإماراتي الأربعاء إلى إسطنبول تمهيداً لقدومه إلى دولة الإمارات لإجراء الفحص الطبي وإكمال إجراءات التعاقد مع الزعيم العيناوي لمدة 3 أعوام بداية من الموسم الجديد.

وسيقدم العين لاعبه الجديد الملقب بـ فيتفا (29 عاماً) لأجهزة الاعلام فور وصوله واجتيازه الفحوص الطبية.

وودع فيتفا زملاءه في النادي اليوناني، وغادر إلى العاصمة اليونانية أثينا، في انتظار أقرب رحلة للسفر إلى الإمارات، وسيحل اللاعب في خانة اللاعب المجري جوجاك.

وعلمت «الرؤية» أن إدارة نادي العين تعمل على مفاجأة جماهير النادي بصفقات قوية مع لاعبين مواطنين تم اختيارهم بعناية ودراسة، وتبقت خطوات قليلة قبل الكشف الرسمي عن الصفقات الجديدة.

ويرتفع سقف بقاء الكازخي إسلام خان بالبقاء في قلعة الزعيم بشكل كبير، في ظل مطالب جماهير النادي بمنحه الفرصة كاملة لإثبات قدراته، وسينضم خان إن بقي إلى الثنائي الموجود مسبقاً الياباني شيوتاني والتوغولي لابا كودجو.

وأنهى العين الموسم المُلغى بحصده 37 نقطة في 19 جولة خلف شباب الأهلي (43 نقطة) بـ 6 نقاط حتى توقف النشاط 14 مارس الماضي إثر تفشي جائحة كورونا.

وتعمل إدارة العين على حسم الصفقات سريعاً حتى يُطلق الفريق تحضيراته للموسم الجديد حتى العاشر من يوليو الجاري، حيث تنتظر الزعيم عدة مهمات أهمها تعويض خسارتيه في الجولتين الأولى والثانية أمام سيباهان والنصر وخسرهما ضمن منافسات المجموعة الرابعة لبطولة دوري الأبطال الآسيوي.

#بلا_حدود