الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

المزروعي: مشاركة مسافي في دوري الأولى شكلية

اعتبر عضو مجلس إدارة نادي مسافي سعيد المزروعي أن مشاركة ناديه في منافسات دوري الدرجة الأولى شكلية وليس بهدف المنافسة على درع الدوري أو الوصول إلى المراكز الأولى، وذلك نظراً لشح الإمكانيات التي تعتبر عنصراً أساسياً للنجاح في كرة القدم.

ورأى المزروعي أن الدعم الذي تقدمه حكومة الإمارة إضافة إلى دعم اتحاد الكرة بواقع 200 ألف درهم شهرياً لناديه لا يكفي، مبيناً أن عقود اللاعبين واستعدادات المعسكرات محلية أو خارجية بحاجة إلى مبالغ كبيرة.

وأضاف: «الحل في الاستثمار، كأن يمنح النادي قطعة أرض في موقع استراتيجي حتى يستفيد منه في مشاريع مختلفة سواء محال تجارية أو فنادق أو غيرها»، مطالباً الهيئة العامة للرياضة واتحاد الكرة المحلي بإلزام الأندية بالبحث عن عائد استثماري والاعتماد على مواردها الذاتية بعيداً عن الدعم الحكومي.

وعلى صعيد الفريق الأول، أكد جاهزيتهم للموسم الجديد الذي يبدأ أكتوبر المقبل وذلك عبر طرح عدد من السير الذاتية للاعبين أجانب ومواطنين وستختار اللجنة الفنية العناصر الأفضل التي تخدم الفريق، مشيراً إلى أن النادي تعاقد الأسبوع الماضي مع مدرب مصفوت السابق عبدالغني المهري لتدريب الفريق في الموسم الجديد.

ويسعى نادي مسافي للمشاركة في دوري الأولى للموسم الجديد من خلال الرد على اتحاد الكرة في غضون الساعات المقبلة بعدما حدد الاتحاد يوم التاسع من الشهر الجاري، موعداً أخيراً لتلقي ردود الأندية بخصوص المشاركة في دوري الأولى قبل وضع رزنامة الموسم الجديد.